كل عام وانتم بخير 2024 ، +500 من اجمل عبارات التهنئة بالسنة الميلادية الجديدة

كل عام وانتم بخير 2024

كل عام وانتم بخير 2024 ، +500 من اجمل عبارات التهنئة بالسنة الميلادية الجديدة التي تشمل على باقة مميّزة من الكلمات والعبارات الأنيقة التي عبّر من خلالها النّاس حولَ العالم عن فرحتهم في استقبال العام الجديد بما فيه من الخيرات والبركات والآمال والأحلام المُتاحة، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل عبارات تهنئة في العام الجديد 2024، وعلى أجمل عبارات وكلمات في استقبال العام الجديد 2024.

كل عام وانتم بخير 2024

تحمل تلك العبارة الكثير من مشاعر التهنئة بدوام الخير مع كلّ عام جديد ومع مطلع السنة الميلادية الجارية على وجه التحديد، وفي ذلك نطرح الآتي:

العبارة الأولى كل عام وأنتم بخير بمناسبة استقال العام الجديد الذي نسأل الله لكم فيه كلّ الخير والسعادة، وأن يكون عام الخير والأفراح الجزيلة.
العبارة الثانية كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة استقبال السنة الميلاديّة الجديدة، بكم نودّع العام السّابق، ومعكم نستقبل عامًا مليئا بالخير والرّحمات.
العبارة الثالثة إلى المزيد من البركات بإذن الله تعالى، نُبارك لكم العام الميلادي الجديد، ونسأل الله أن يزيدنا وإياكم فيه من الرّحمات المنثورة، والبركات المنشورة.

اقرأ أيضًا: دعاء استقبال العام الجديد مكتوب

 اجمل عبارات التهنئة بالسنة الميلادية الجديدة

كثيرة هي الخيارات الأنيقة التي يجري اعتمادها مع مطلع العام الجديد للتهنئة وإرسال التهاني والتبريكات لما تحمله تلك الذّكرى من مشاعر إيجابيّة تعود بالخير على الجميع، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • بمناسبة قدوم العام الجديد يبشرنا أن نزفّ التّهاني والتبريكات إلى تلك القلوب التي أكرمنا الله بقربها، فكانت خير الهدايا وأجمل الفعاليات، كل عام وأنت بألف خير.
  • إنّ فرحة الأعوام الجديدة لا تكمن إلّا في قرب الأشخاص الأغلى، تلك القلوب تالتي نحملها على الخير إلى مزيد من البركات والرحمات المنثورة، بارك الله لكم وعليكم.
  • بمناسبة استقبال العام الجديد يسرّنا أن نكون لكم من المهنّئين، الدَّاعين لكم بدوام الفرحة، وأن يكون مطلع العام خيرًا، ووسطه خيرا وآخره خيرًا، مُبارك علينا وعليكم.

تهنئة السنة الميلادية الجديدة للأصدقاء

يحظى الأصدقاء بالحُضور الأكبر في ذاكرة وحياة الآخرين لما لهم مندور إيجابي وبصمة إيجابيّة في الحياة العامة في مُختلف المسارات، وعن بداية العام نسرد لكم التهانئ الآتية:

  • صديقي الغالي، إنّها حُروف عابرة تُكتب في بداية عام، إلّا أنّا سوف تبقى عاجزة عن رسم ملامح المحبذة الكبيرة التي تستحقّها في قلبي، فأنت الأخ والسند، كلذ عام وأنتم بخير.
  • إلى صديق القلب وشريك الذّكريات، أسأل الله أن يُبارك لكَ في العام الجديد، وأن يكتب لكَ أرفع الدّرجات في صُحبة الأهل الكِرام، مُبارك عليك العام الجديد.
  • أسعد الله أيامك، وأنار الله دربك، وأشرق عليك بملامح الخير في العام الجديد، مُبارك عليك السَّنة الجديدة، ومُباركة عليك الفرحة يا صديق العُمر ويا شريك الذّكريات الطّيبة.

اقرأ أيضًا:  كلام عن السنة الجديدة للحبيب

كل عام وانتم بخير 2024 للأهل والعائلة 

إنّ العائلة هي الخُطوة الأولى في الفرحة، وهي المسار الأول للنجاح، والبدايات والتفاصيل الأنيقة، التي تستقبل العام الجديد بأطيب التّهاني والتبريكات، وعن ذلك نطرح الآتي:

كل عام وانتم بخير 2024 للأهل والعائلة 
  • عائلتي الجميلة، كل عام وأنتم نور القلب الذي أكرمني الله تعالى به، وفرحة العُمر التي أشرقت بها ملامحي، وحكاية الخير التي أعشق تفاصيلها، عام مُبارك وعامر بالأفراح ان شاء الله لنا.
  • بكثير من السّعادة أستقبل عامي الجديد برفقة السّند الجميل، وحكايات الخير التي أزهرت في عُروق دمي منذ الطّفولة، سائلًا الله أن يُبارك لكم العام الجديد، وأن يجعله عام الخير والأفراح الكبيرة.
  • إليكم أكتب التهاني يا فرحة القلب، ويا ظلّ النّور الأنيق، إليكم أكتب التبريكات بأن يكون عام الطّموح الجميل، وعام تحقيق الأحلام الكبيرة، وعام البدايات التي تطيب بها السّعادة، مُبارك العام الجديد.

اقرأ أيضًا: كلمات وداع عام واستقبال عام جديد 

 عبارات تهنئة بالعام الميلادي الجديد

تحمل تالكم العبارات الكثير من مشاعر السّعادة، وتمضي بها لمشاركة الآخرين عن تلك المناسبة المميّزة، وقد اخترنا لكم الآتي:

  • يطيب لنا في مطلع العام الجديد أن نزفّ التهاني إلى تلك القلوب التي شاركتنا تفاصيل الدّنيا بملامح العمر، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • بارك اللهم لكم في العام الجديد وجعلها بداية الفرحة والسّعادة على قلوبكم وقلوب ذويكم في كلّ زمان ومكان، وكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • في استقبال العام الجديد نُبارك لكم هذه الفرحة المميّزة، تلك التي تطيب لنا بها التهنئة، للقلوب التي تستحقّ الخير مع كل إشراقة شمس جديدة، مُبارك عليكم.
  • أنتم صحبة الخير التي نشكر الله على تماسنا بها، وأنتم حكاية الوفاء والإخلاص التي نحمد الله عنها، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عام جديد.

كل عام وانتم بخير 2024 تويتر 

وعبر نافذة النّاشطين في تويتر، صدحت تلك القلوب بكثير من الكلمات الأنيقة التي تحمل رسالة الخير والفرحة في استقبال تلك المناسبة، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل تغريدات حول العام الجديد:

  • كل عام وأنتم بخير، بكلمات وحُروف ومشاعر نستقبل العام الجديد في صُحبة الأشخاص الأقرب إلى القلب، تلك التي طابت لنا معهم الأيام، وأشرقت لنا بهم الأحلام، مُبارك عليكم.
  • إليكم نكتب كلمات التهنئة لأنّكم فرحة القلب الحقيقة، تلك الحكاية التي نحملها بعين القلب عامًا بعد آخر، مُبارمك عليما وعليكم.
  • كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة استقبال العام الميلادي الجديد، أدام الله عليكم هذه الفرحة الجليّة، وتلك الإشراقة البهيّة، يا صحبة الخير التي نفتخر بها.
  • إليكم نزفّ التّهاني، ونُرسل الحُروف والكلمات المميّزة، سائلين الله تعالى أن يجعل لنا وإيّاكم في هذا العام الكثير من الفرحة، والكثير من السّعادة، وأن تدوم علينا وعليكم الأفراح.

كل عام وانتم بخير 2024 بالإنجليزي 

وهي من العبارات والكلمات الأنيقة التي يجري استخدامها والتعويل عليها في جميع لغات العالم، عن مناسبة العام الجديد، وفي ذلك نطرح الخيارات والعبارات الآتية:

العبارة بالإنجليزي العبارة بالعربي
Happy new year, on the occasion of welcoming the Gregorian year, which carries goodness and glad tidings with hope and joy, because you are in it. كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة استقبال العام الميلادي الذي يحمل الخير والبشرى بالأمل والفرحة، لأنّكم فيه، دُمتم لنا أهلًا وأصحابا وأحبّة، ومُبارك علينا وعليكم.
In the new year, we congratulate you on this occasion, and we bless you with these beautiful joys, and we ask God that it lasts for us and for you. Happy new year. في العام الجديد نُبارك لكم هذه المناسبة، ونُبارك عليكم هذه الأفراح الجميلة، ونسأل الله أن تدوم لنا ولكم، كلّ عام وأنتم بألف خير.

اقرأ أيضًا: اجمل تهاني رأس السنة الميلادية الجديدة

كل عام وانتم بخير 2024 للحبيب

وعن حكاية الحُب لا بدّ من الوقوف مع أجمل عبارات التهنئة التي تُقال للحبيب في مطلع العام الميلادي الجديد، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • حبيبي القلب وحكاية الأمل وقصّة الشغف الجميل، كلّ عام وأنتَ الفرحة التي ينبض لأحجلها قلبي، أسأل الله أن يُبارك لكَ في العام الجديد وأن يزيدك اللهم فيه من القوة والعافية والأحلام الكبيرة.
  • إلى تلك العيون التي اختصر الله بها الطّريق إلى قلبي، أسأل الله أن يُبارك عامك الجديد، وأن يكتب لكَ أطيب الأيّام فيها، وأن يجمعنا على ما يُرضيه، ويحول بيننا وبين معاصيه.
  • إليك يا سرّ السعادة، يا كلّ الحكايات الجميلة، أزفّ كلمات التهنئة علها تستطيع أن تُعبّر عن حجم ما لكَ من الحُب في هذا القلب الذي باتَ يفيض بالمشاعر التي أحملها إليك، عام جديد ومُبارك.
  • كلّ عام وأنتَ بألف خير يا سيد البدايات، ويا أميرًا على هامش العُمر، وعلى متن الحكاية، كلذ عام وأنتَ الأمل الجميل، والنّور الذي أشرق الله بها على قلبي في كلّ يوم.

بوستات السنة الجديدة 2024 

وهي من البوستات الأنيقة التي تحمل التّهاني والتبريكات للأهل والأصدقاء والأحبّة في كلّ مكان، وتفيض بالمشاعر الجميلة، وعن ذلك:

  • إنّ العام الجديد هو فرصتنا الجديدة للوصول إلى الأحلام، ونافذتنا المُتجدّدة التي أكرمنا الله بها، فكل عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي نفتخر ونعتزّ بها.
  • بكثير من الأمل والمشاعر الإيجابية نحمل القلب على تبنّي أطيب الكلمات في مناسبة استقبال العام الميلادي الجديد، سائلين الله أن يكون العام الذي يُغاث به النّاس، وتطيب به الحكايات.
  • بكثير من الفرحة أزفّ التّهاني والتبريكات إلى صديق العُمر، وحكاية الخير التي منَّ الله بها على قلبي؟، مُبارك استقبال العام الجديد، وإلى المزيد من النّجاحات بإذن الله تعالى.

كل عام وانتم بخير 2024 بالصور 

تُعبّر تلك الصّور عن المُباركة والتهنئة في أجمل الصّور والمشاعر، وتحمل مع رمزيّتها الكثير ممّا تفيض به النّفس للأهل والأصدقاء والأحبّة، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات الأنيقة، وفي ذلك نطرح لكم باقة من |أحلى صور كلّ عام وأنتم بخيرك

ستوريات تهنئة العام الجديد بالصور
من خلال مقال كل عام وانتم بخير 2024 ، +500 من اجمل عبارات التهنئة بالسنة الميلادية الجديدة نكون قد تعرّفنا على باقة واسعة من أجمل عبارات وكلمات تهنئة في السنة الميلاديّة، وأجمل عبارات التهنئة للأهل والأصدقاء والأحبّة، ولنختم أخيرا مع باقة من أجمل صور العام الجديد 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *