كل ما هو جديد في وصول لعبة GTA 5 إلى بلايستيشن 5

كل ما هو جديد في وصول لعبة GTA 5 إلى بلايستيشن 5

لقد تم تطوير سلسلة Grand Theft Auto في عام 1997، وبعد ذلك الحين فقد أصبحت لعبة فيديو تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. لقد تم إنشاء تلك اللعبة وبداخلها العديد من الشخصيات الخيالية التي يُمكن اللعب بها، وهذا ما جلب لها ملايين المعجبين حول العالم الذين يواصلون اللعب في سيناريوهات خيالية حيث يمكن للاعب اختيار مهام وأنشطة مختلفة. تم بيع أكثر من 280 مليون وحدة منذ إطلاق السلسلة لأول مرة، مما حقق عائدات تقدر بأكثر من 9 مليارات دولار. تُعتبر رابع أكثر الألعاب شهرة وممارسة من جانب محبي الألعاب.

عندما تكون لاعبًا فيGrand Theft Auto ، يُتاح لك خيار اختيار شخصية خيالية واحدة لتلعبها، وعادة ما تكون مجرمًا في مدينة كبيرة متورط في الجريمة المنظمة وغيرها من السلوكيات الإجرامية. يتعين على اللاعب إكمال عدة مهام من أجل التقدم عبر القصة. يتم عرض أنشطة مثل قيادة سيارات الأجرة ومكافحة الحرائق وطائرات الهليكوبتر بالإضافة إلى المشاركة في ألعاب الكازينو أيضاً.

تعتبر هذه الأنواع من ألعاب الفيديو عموماً ألعاب عالم مفتوح، مما يعني أنها تمنح اللاعب قدراً كبيراً من الحرية من أجل اختيار المسار الأفضل له وإكمال المهام بنجاح. توجد معظم الإعدادات في Grand Theft Auto في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من كونها مدنًا خيالية، إلا أنها تشبه إلى حد كبير مدن كاليفورنيا بشكل أكثر تحديدًا بالإضافة إلى لاس فيجاس في ولاية نيفادا، حيث تحظى الرهانات بشعبية كبيرة.

كيف تطورت لعبة GTA إلى بلايستيشن 5

تم تطوير اللعبة الأولى من السلسلة لنظام التشغيل الويندوز ولاحقًا تم تطويرها من أجل البلايستيشن ومن المقرر إطلاق إصدار خاص ببلايستيشن 5 قريبًا لأن المعجبين في جميع أنحاء العالم مستعدون لشراء هذا الإصدار الجديد من السلسلة التي لا تزال لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا، مما يزيد من إيراداتها عامًا بعد عام. يبدو أن موسم الأعياد هذا سيكون فرصة مثالية للإصدار الجديد من لعبة الفيديو على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده بعد.

قبل بضعة أشهر، سمحت لك GTA بالدخول إلى الكازينو ولعب بعض الألعاب لكسب المال.  يمكنك أن ترى الشخصية تلعب وتراهن على أكثر الألعاب شيوعًا للمضي قدمًا في اللعبة. ومع ذلك، أراد المطورون المضي قدمًا وإنشاء كازينو ماسي عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين لعب البوكر والروليت مقابل أموال حقيقية “.وهو نفس المبدأ وطريقة اللعب التي سوف تجدها على مواقع اللعب والكازينوهات عبر الإنترنت مثل Pokerstars أو Betiton™ و888Casinos وغيرهم.

هذا تطوير متوقع وجيد للغاية لأولئك المشجعين الذين يلعبون. Grand Theft Auto ومن المخطط في اللعبة الجديدة التي سوف تكون عبر بلايستيشن 5، أن يتم السماح للاعبين بالدخول إلى الكازينو وبدأ المراهنات والألعاب المفضلة لهم. ستحتاج أولاً إلى عضوية حتى تستطيع ممارسة ألعاب الكازينو ومشاهدتها عبر بلايستيشن. هناك نوعان من العضويات. الأول هو الأرخص يأتي مع مرآب للسيارات وخدمة صف السيارات وشمبانيا غير محدود وبعض الخدمات الأخرى من الدرجة الأولى. والثاني أغلى ثمناً قليلاً ويتضمن تصريح دخول VIP إلى الكازينو عبر الإنترنت، بالإضافة إلى جميع المزايا الأخرى التي تتضمنها العضوية الأرخص.

سيكون هذا الكازينو الجديد والتفاعلي داخل سلسلة GTA فرصة رائعة لك لممارسة مهاراتك في المراهنة وكسب بعض النقود الإضافية التي ستساعدك بالتأكيد على إكمال جميع المهام التي أنت مستعد لها. هذه هي المرة الأولى التي تنضم فيها لعبة فيديو إلى صناعة الألعاب عبر الإنترنت من خلال توفير فرصة للاعبين للمراهنة في كازينو حقيقي على الإنترنت واللعب بأموال حقيقية، مما يجعلها أكثر إثارة ومتعة.

ليس هناك شك في أن كل إصدار جديد من Grand Theft Auto يأتي دائمًا بمفاجأة وهذا ليس استثناءً. يعد إصدار وحدة تحكم بلايستيشن 5 الجديدة طريقة مثالية لتوفير الضمان للاعبين داخل تجربة لعب ألعاب الفيديو جنبًا إلى جنب مع الألعاب عبر الإنترنت. أنت أمام فرصة حقيقية من أجل اللعب والمشاركة في ألعاب الكازينو والمراهنات التي تُفضلها بشكل حقيقي تماماً عبر الإنترنت ومن خلال ألعاب الفيديو المتمثلة في بلايستيشن 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *