كم باقي على حدث جالاكتوس 2020

كم باقي على حدث جالاكتوس

كم باقي على حدث جالاكتوس ؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتداولها عشاق لعبة فورت نايت من جميع دول العالم، حيث ينتظرون بشغف كبير موعد انطلاق الحدث الأبرز بالنسبة لهم لعام 2020 ، وهو حدث جالاكتوس الذي كان من المقرر انعقاده في نهاية شهر نوفمبر، ولكن تم التأجيل لعدة أيام، مما زاد من مشاعر الإثارة والحماسة لديهم، والرغبة في التعرف على الموعد الجديد.

لعبة فورت نايت

اكتسبت لعبة فورت نايت شهرة كبيرة بين محبي الألعاب الإلكترونية على الرغم من أنها من الألعاب الحديثة، فقد تم إطلاقها في منتصف عام 2017 ، وهي متاحة للتحميل على أجهزة البلاي ستيشن بإصداراتها المختلفة، وكذلك الإكس بوكس، وأجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية، وكذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة، وهي تقدم للاعبين ميزة اللعب الجماعي مما يجعلها المفضلة لدى الكثير من الأشخاص بسبب مشاركة اللعب مع الأصدقاء. وتدور أحداث اللعبة في إطار تشويقي مثير حيث تبدأ اللعبة بحدوث عاصفة تعمل على فناء البشر إلا عدد قليل جدًا منهم، ويبدأ في الظهور مخلوقات غريبة تشبه الزومبي، وتهاجم الباقي من البشر بقصد القضاء عليهم بشكل كبير، وفي مستويات اللعبة المختلفة تدور المعارك بين البشر والكائنات الغريبة، ويستطيع اللاعب الحصول على الأسلحة، ونصب المكائد والفخاخ لقتال المهاجمين. ويتقدم اللاعب في مستويات اللعبة كلما استطاع القضاء على عدد أكبر من المخلوقات التي تهاجمه، وكلما ارتقى لمستوى جديد تزداد اللعبة صعوبة، كما تزداد الأسلحة التي يلعب بها تطورًا.

مميزات وعيوب لعبة فورت نايت

تتميز  لعبة فورت نايت بعدد من الميزات التي جعلتها المفضلة للكثير من الأشخاص حول العالم، حيث يلعبها ما يزيد عن ربع مليار شخص من مختلف دول العالم، ومن أهم تلك الميزات مجانية اللعبة، حيث يمكن الحصول عليها بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي رسوم، وكذلك من أهم ميزاتها أنها تصلح للتحميل على كافة الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وعلى الرغم من تلك المزايا الهامة في اللعبة إلا أنها لا تخلو من العيوب، ومن أهم عيوب اللعبة أنها توفر إمكانية المحادثات النصية والصوتية مع اللاعبين مما يشكل خطرًا قد يهدد اللاعبين صغار السن إن كانوا يقومون باللعب دون مراقبة من الوالدين، كما أن استمرار لعب هذه اللعبة بشكل مستمر قد يؤدي إلى الإدمان، وهي حالة يعاني منها الكثير من الأشخاص الذين يلعبون الألعاب الإلكترونية تجعلهم ينعزلون عن الواقع الحياتي لهم، والانشغال باللعبة فقط، وقضاء أغلب أوقاتهم في الوصول للمستويات الأعلى مما يتسبب لهم في الكثير من الأضرار الاجتماعية. [1]

كم باقي على حدث جالاكتوس 2020

في نهاية كل مستوى من مستويات اللعبة تقوم شركة إبيك بتقديم فعالية تعرف باسم الحدث، ومن خلاله يتم الإعلان عن المستوى الجديد والاحتفال بنهاية المستوى القديم، وقد أعلنت الشركة المطورة أن حدث فورت نايت الجديد سيكون في نهاية شهر نوفمبر لعام 2020، ولكن بعد ذلك تم الإعلان عن تمديد الوقت حتى منتصف ليل الأربعاء الثالث من ديسمبر من العام نفسه، ويترقب محبي اللعبة من مختلف دول العالم انطلاق الحدث الذي يحصلون فيه على الكثير من المغامرات الجديدة، والأسلحة المميزة، وكذلك المكائد التي تمكنهم من اجتياز المراحل بسهولة. ويمكن التعرف على الوقت المتبقي لانطلاق الحدث الأبرز لمحبي اللعبة في عام 2020 من خلال العد التنازلي للانطلاق:

انطلاق حدث جالاكتوس

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم باقي على حدث جالاكتوس الحدث الأجدد لعام 2020 الذي أعلنت عنه الشركة المطورة للعبة فورتنايت. كما تعرفنا على أهم المعلومات عن اللعبة وما هي المميزات التي تنفرد بها، وعيوبها.

المراجع

  1. ^ epicgames.com , What is Fortnite? Beginner's Guide , 30/11/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *