كم تكلفة الحج من الاردن 2022

كم تكلفة الحج من الأردن

كم تكلفة الحج من الأردن؟ سؤالٌ يتبادرُ إلى أذهان المسلمين الراغبين بأداء مناسك الحج من المملكة الأردنية الهاشمية، فقد اقترب موعد الحج لهذا العام 1443 هجري، حيث يرغب المسلمون من شتى أصقاع الأرض بأداء مناسك الحج التي تعتبر أحد أركان الإسلام الخمسة، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على تكلفة الحج من الأردن للعام الحالي 2022.

كم تكلفة الحج من الأردن

إن تكلفة الحجّ من المملكة الأردنية الهاشمية للعام الحالي 2022 من المتوقع أن تكون بحدود الـ 2140 دينار أردني، وذلك وفقًا لوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة إلى أنه تم توقيف الحج لمدة سنتين متتاليتين بسبب انتشار فايروس كورونا الذي اجتاح العالم منذ عام 2020. لذا فمن المتوقع أن تقلص أعداد المسلمين المعنيين بالحج لهذا العام، وكانت قد باشرت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بالتحضيرات اللازمة لتجهيز قوائم المعنيين بأداء الحج.

شاهد أيضًا: كم تكلفة الحج من الجزائر

كم باقي على الحج 2022

لقد اقترب موسم الحج لهذا العام، حيث حضر له ملايين المسلمين حول العالم لأداء مناسكه، ويمكن معرفة كم باقي على الحج لعام 2022 من العداد التالي بحسب الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية:[1]

كم باقي على الحج 2022

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا كم تكلفة الحج من الأردن للعام الحالي 2022 ميلادي، كما تعرفنا على المدة الزمنية الباقية لموعد الحج في العام الحالي.

المراجع

  1. ^ haj.gov.sa , وزارة الحج والعمرة - الحج , 16/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *