كم رواتب ماكدونالدز في السعودية 2022

كم رواتب ماكدونالدز

كم رواتب ماكدونالدز في السعودية، حيث تعتبر شركة ماكدونلز واحدة من أشهر شركات الأغذية في العالم، كما تتخصص ماكدونالدز بتقديم الكثير من أنواع الوجبات السريعة، بالإضافة لوجود أفرع للشركة منتشرة في معظم دول العالم، إضافة إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات على المستوى العالمي، وذلك نتيجة الإقبال الكبير على جميع فروعها. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على رواتب شركة ماكدونالدز في السعودية لعام 2022م.

كم رواتب ماكدونالدز في السعودية 2022

تعتبر رواتب شركة ماكدونالدز جيدة جداً، بالإضافة إلى أنها تختلف باختلاف الوظيفة وطبيعة العمل، إضافة إلى أنه يتم الأخذ بعين الاعتبار الشهادات العلمية الحاصل عليها الموظف، كما يكون أعلى راتب من نصيب مدير المطعم حيث يتقاضى راتب شهري 7700 ريال سعودي،  ومساعده الأول 7100 ريال سعودي، إضافة إلى أن مساعد المدير الثاني يتقاضى 6500 ريال سعودي، كما يبلغ راتب طاقم الخدمة 500 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن مدير الطاقم يكون راتبه حوالي 5250 ريال سعودي، ومدير الوردية 6100 ريال سعودي.[1]

كم رواتب ماكدونالدز في السعودية للطلاب

يوجد العديد من الميزات التي توفرها شركة ماكدونالدز لعمالها الطلاب، بالإضافة إلى أن راتبه ممتاز، حيث يتقاضى الطالب حوالي 7700 ريال سعودي كل شهر، بالإضافة إلى أن الشركة توفر وجبة يومية بشكل مجاني لكل طالب، كما تمنح تأمينات خاصة بالطلاب. ومن الجدير بالذكر بأنه يحق لكل طالب عطلة أسبوعية، والعديد من المكافآت الشهرية.

كم رواتب ماكدونالدز في السعودية للجامعيين

تعتبر رواتب العمال الجامعيين في شركة ماكدونالدز والحاصلين على شهادة بكالوريوس من أفضل الرواتب التي تقدمها الشركة، حيث يتقاضى العامل الجامعي حوالي 8000 ريال سعودي كل شهر، بالإضافة لتأمينات خاصة بالجامعيين والعديد من الميزات التي تختلف بين كل عامل وآخر، وذلك باختلاف المؤهلات الخاصة بكل عامل ومن أهمها الشهادات العلمية الحاصل عليها.

كم رواتب ماكدونالدز لعمال الدوام الجزئي في السعودية

يوجد الكثير من العمال الغير قادرين على العمل بدوام كامل، مما يدفعهم للعمل بدوام جزئي وذلك بالاتفاق بين إدارة الفرع والعامل، حيث تتراوح رواتب العمال في الدوام الجزئي بين 5000 وحتى 7000 ريال سعودي، بالإضافة لوجود حوافز شهرية ومكافآت، بالإضافة إلى أن العامل الجزئي يتم التعامل معه بكل مرونة من قبل إدارة الشركة.

نبذة عن ماكدونالدز

تعد شركة الوجبات السريعة ماكدونالدز واحدة من أبرز وأهم شركات الأغذية في العالم، والتي تمتلك سلسلة كبيرة من الأفرع المنتشرة في معظم البلدان، كما يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن الجدير بالذكر بأنه تم تأسيس الشركة في عام 1940م، لتحقق الكثير من النجاحات على وتصبح ضمن قائمة أفضل شركات الأغذية، كما امتد نفوذ الشركة بشكل واسع في الفترة الأخيرة، حيث تمكنت من امتلاك العديد من العلامات الغذائية المتخصصة بالمشروبات والبيتزا.

كيف يمكن التقدم على وظيفة في ماكدونالدز في السعودية

يمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية أن يتقدم إلى أحد شواغر شركة ماكدونالدز في المملة بسهولة، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الصفحة الخاصة بتقديم الوظائف في المملكة لصالح ماكدونالدز “من هنا“.
  • الضغط على خيار قدم هنا. بالإضافة لكتابة اسم المتقدم الثلاثي.
  • يجب على المستخدم أن يدخل يكتب رقم هاتفه والرقم الوطني، بالإضافة لتاريخ الميلاد بشكل مفصل.
  • ينبغي على المستخدم أن يحدد اسم مدينته ومكان سكنه بشكل مفصل، بالإضافة للحالة الاجتماعية.
  • الضغط على خيار تقديم الطلب بعد الانتهاء من تقديم البيانات.

ما هو عدد أفرع شركة ماكدونالدز في السعودية

يوجد العديد من الأفرع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تتبع لشركة ماكدونالدز الشهيرة، حيث يوجد حوالي 310 أفرع منتشرة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى أنه يمكن التعرف على موقع أفرع شركة ماكدونالدز في المملكة العربية السعودية عن طريق الدخول إلى الرابط الذي توفره الشركة لعملائها “من هنا“.

كيف يمكن التواصل مع ماكدونالدز في السعودية

توفر شركة ماكدونالدز خدمة عملاء مميزة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء التواصل على الرقم المجاني 8001212345، بالإضافة إلى أن الشركة توفر رقم خاص يمكن للعملاء استخدامه على الواتس اب 0561212345. ومن الجدير بالذكر بأن جميع أفرع شركة ماكدونالدز تفتح من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم رواتب ماكدونالدز في السعودية 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن رواتب العمال بحسب التسلسل الوظيفي، بالإضافة لرواتب الطلاب والجامعيين وأفرع الشركة المنتشرة في المملكة وطرق التواصل التي توفرها ماكدونالدز لعملائها.

المراجع

  1. ^ mcdonalds.com , شركتنا , 12/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *