كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية

كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية

كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية؟ حيث يعرف عسل BLACKBUTT بأنه عسل منشأه الأصلي والطبيعي هو غرب أستراليا، ويستخرج من رحيق أشجار البلاك بوت، والجدير بالذكر أن رمز TA هو معدل يقيس مدى فعالية قوة العسل، وسنتعرف من خلال موقع محتويات على سعر هذا العسل، وعلى أبرز فوائده، وعلى طريقة الشراء.

كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية

يبلغ سعر العبوة 500 غرام من عسل بلاك بوت TA35 في المملكة العربية السعودية 399 ريالًا سعوديًا، أو ما يعادل 106.28 دولارًا أمريكيًا، وتجدر الإشارة إلى أن هذا السعر يمكن أن يتغير بين شركة وأخرى، كما يمكن أن يتغير بتغير سعة العبوة، لكنه يتراوح ضمن هذا النطاق السعري.

فوائد عسل بلاك بوت

لعسل بلاك بوت العديد من الفوائد والقيمة الطبية والعلاجية، فهو مضاد أكسدة قوي، ومضاد بكتيري (خاصةً بكتيريا الكورات الذهبية من النوع العنقودي)، ويخفف من السعال، ويفيد في حالات نزلات البرد، إضافةً إلى رفع كفاءة الجهاز الهضمي في عملية الهضم، ورفع كفاءة الجهاز المناعي للصغار والكبار، والجدير بالذكر أن عسل بلاك بوت هو عسل قليل الغلوكوز، لكن يجب التنويه بأنه لا ينصح به للأطفال قبل إتمام عمر السنة، وقد يسبب الحساسية لبعض الأشخاص بسبب احتوائه على آثار لحبوب اللقاح.

شاهد أيضًا: اين يباع عسل المتزوجين في السعودية

شراء عسل بلاك بوت ta35

يمكن شراء عسل بلاك بوت ta35 عبر إحدى الطرق التالية:[1]

  • الشراء من موقع zeezbeez: وهو موقع لشركة أسترالية تأسست في العام 2010 م، تنتج أجود أنواع العسل المستخرج يدويًا، حيث يمكن شراء العسل منها أون لاين عن طريق الرابط المباشر الخاص بالشراء “من هنا“.
  • الشراء من موقع شركة كنوز: حيث تعرف شركة كنوز بأنها أول شركة في المملكة العربية السعودية متخصصة بإنتاج وبيع عسل غرب أستراليا، ويمكن شراء العسل منها أون لاين عن طريق الرابط المباشر الخاص بالشراء “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية، كما تعرفنا على أهم فوائده، وعلى طريقة شراء هذا العسل من الإنترنت.

أسئلة شائعة

  • ما هي تحذيرات استخدام عسل بلاك بوت؟

    لا ينصح بتناول عسل بلاك بوت من قبل الأطفال قبل إتمام عمر السنة، وقد يسبب الحساسية لبعض الأشخاص بسبب احتوائه على آثار لحبوب اللقاح.

المراجع

  1. ^ kunoozhoney.com , عسل البلاكبوت , 14/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *