كم سعر BMW X4 في السعودية 2020

كم سعر bmw x4 2020

كم سعر bmw x4 2020 من الأسئلة التي يطرحها عشاق السيارات بداخل المملكة العربية السعودية؛ وخاصة السيارات الألمانية الصنع التابعة لشركة بي إم دبليو، والتي تقدم أفضل أنواع السيارات على مستوى العالم في مختلف التقييمات، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن سيارة بي إم دبليو إكس 4 الجديدة كلياً.

شركة بي إم دبليو

شركة بي إم دبليو، واحدة من أكبر شركات السيارات على مستوى العالم، وهي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تعمل على إنتاج السيارات والدراجات النارية، تأسست الشركة في عام 1916 كشركة عاملة في مجال تصنيع محركات الطائرات، والتي أنتجت المحركات في الفترة من 1917 إلى 1918 وفي 1933 وحتى 1945، تمتلك الشركة العديد من العلامات التجارية مثل بي ام دبليو وميني ورولز رويس، كما يتم تسويق الدراجات النارية بمسمى بي إم دبليو موتوراد.

شاهد أيضاً: عيوب سيارة جريت وول وينجل ومواصفاتها ووكلائها

مواصفات سيارة BMW X4

أطلقت شركة بي إم دبليو سيارة BMW X4 بتصميم يتميز بالأناقة والجاذبية الجميلة، حيث إنها من فئة السيارات الكوبية متعددة الاستخدامات، حيث تمتلك السيارة شبكة أمامية منفصلة، وهو التصميم المعتاد من شركة بي ام دبليو في العديد من السيارات الجديدة، ويتوسط التصميم الأمامي شعار الشركة بشكل أنيق ومميز.

شاهد أيضاً: سعر كدلك اسكاليد 2021 في السعودية ومواصفاتها

مواصفات محرك بي ام دبليو إكس فور

تأتي السيارة بخزان وقود يصل إلى 65 لتر مع محرك بسعة “2000 CC-T“، والذي يعمل بنظام الشاحن التوربيني للهواء ونظام الحقن المباشر، تعمل السيارة على توليد قوة 252 حصان، ويصل أقضى عزم لدوران السيارة 350 نيوتن متر، وتمتلك السيارة محرك سرعات أتوماتيك والذي يوفر ثماني سرعات مختلفة يأتي من فئة “teptronic S“.

شاهد أيضاً: سعر توسان 2021 في السعودية ومواصفاتها

كم سعر bmw x4 2020 في السعودية

أطلقت شركة بي إم دبليو سيارة BMW X4 خلال شهر فبراير 2020 بمختلف أنحاء العالم، ونالت السيارة على استحسان كافة المستخدمين، حيث يبدأ سعر السيارة بداخل المملكة العربية السعودية من 283,030 ريال، بينما يصل سعر أغلى نسخة من السيارة إلى 383,030 ريال.

تقييم الأمان في bmw x4 2020

عملت شركة بي إم دبليو على الحفاظ على معدلات الأمان في السيارة بشكل كبير، حيث وفرت وسائد هوائية للراكاب وقائد السيارة، كما توفر السيارة نظام مكابح ABS والذي يساعد في الحفاظ على ثبات السيارة ومنع الانزلاق بشكل كبير، وتوفر السيارة نظام EBD والذي يعمل على توزيع الفرامل على جميع أجزاء السيارة مع توفير نظام الكبح العالمي CBC، والكثير من عوامل الأمان الأوروبية.

شاهد أيضاً: سعر مازدا 6 2021 فل كامل ومواصفاتها في السعودية

بذلك نصل بكم لنهاية مقال كم سعر bmw x4 2020، حيث قدمنا لكم من خلال كافة المعلومات حول سيارات بي إم دبليو إكس فور، والتي أصبحت من أقوى السيارات الجديدة من الشركة الألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *