كم عمر فجر السعيد

كم عمر فجر السعيد

كم عمر فجر السعيد ؟ هذا السؤال يدور بكثرة بين متابعي الإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي تعمل في مجال الصحافة، والتي تعد واحدة من أشهر الصحافيات بالوطن العربي، وأكثرهن إثارة للجدل من خلال الآراء التي تقوم بطرحها حول الموضوعات المثارة للنقاش في الإعلام سواء من خلال القنوات التليفزيونية، أو منصات التواصل الاجتماعي، ونجيب على هذا السؤال من خلال السطور القادمة.

نبذة عن فجر السعيد

الكاتبة فجر عثمان السعيد، هي كاتبة وإعلامية كويتية، لا يقتصر عملها على الكتابة الصحفية فقط، وإنما عملت بالكتابة الدرامية، والإنتاج الدرامي كذلك.

في بدايات عملها، كانت فجر السعيد تكتب للإذاعة الكويتية، ولم يكُن اسمها معروفًا بالقدر الكافي آنذاك، وبدأ اسمها في الظهور حينما كتبت أولى أعمالها التليفزيونية، والذي يحمل عنوان “القرار الأخير”، والذي لاقى ردود فعل طيبة من المشاهدين.

بالإضافة إلى عملها في الكتابة فهي تمتلك شركة للإنتاج الفني، تقوم من خلالها بإنتاج الأعمال التي تكتبها، كما أنها أطلقت في عام 2007 قناة فضائية تحمل اسم “سكوب” تعرض من خلالها الأعمال الفنية التي تقوم بإنتاجها شركتها الخاصة.

قامت بتقديم عدد من البرامج التليفزيونية من خلال قناة سكوب، أول برنامج لها كان عام 2018 وحمل اسم “هنا الكويت” وكان برنامجًا سياسيا.

وفي عام 2019 قدمت برنامج آخر حمل عنوان “غبقة سكوب”.

اشتهرت فجر بآرائها المثيرة للجدل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرز المواقف المثيرة للجدل لها دعوتها الدول العربية أن تقوم بالتطبيع مع إسرائيل والتعاون الاقتصادي معها، وكان هذا الرأي مثار رفض وغضب المتابعين من كافة الدول العربية.

شاهد أيضًا: كم عمر ليلى علوي

كم عمر فجر السعيد

ولدت الكاتبة فجر السعيد في منطقة الجهراء بالكويت، في بوم الثالث والعشرين من سبتمبر لعام 1967 ميلادي. أي أنها تبلغ من العمر حوالي 52 عامًا. وستُكمل عامها الثالث والخمسين في شهر سبتمبر من عام 2020.

شاهد أيضًا: كم عمر شهد الياسين

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عمر فجر السعيد ، كما تعرفنا كذلك على مسيرتها المهنية، وأهم الأعمال التي قامت بتقديمها، فضلا عن الآراء المثيرة للجدل التي تقوم بنشرها من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *