كم عمر موضي الشمراني

كم عمر موضي الشمراني

كم عمر موضي الشمراني المطربة والممثلة الشعبية السعودية التي تعتبر من أشهر الفنانات التي تغني اللون الشعبي في المملكة العربية السعودية، وقد لاقت موضي شهرة واسعة في السنوات نظراً لقيامها بغناء لون بلدها في الأعراس والمناسبات والطقوس الوطنية الخاصة بالمملكة مما أدى إلى انتشار صيتها الفني في كافة محافظات المملكة، ونحن سوف نرفق لكم كافة المعلومات عن الفنانة الشمراني.

كم عمر موضي الشمراني

إن عمر موضي الشمراني هو تسع وأربعين عاماً، فهي من مواليد عام 1972 للميلاد، وقد لاقت هذه الفنانة شهرة واسعة حيث ذاع صيتها في الغناء الشعبي والتي لاقت شهرة واسعة جداً في السنين الماضية نظراً لقيامها بالغناء في الأعراس والمناسبات والطقوس الوطنية الخاصة بالمملكة، مما أدى إلى انتشارها الفني في كافة محافظات المملكة.

شاهد أيضاً: اثير الحلوة كم عمرها وأهم المعلومات عن حياتها

من هي موضي الشمراني ويكيبيديا

موضي الشمراني هي فنانة من أصول سعودية، ولدت في المملكة وتقيم حالياً في مدينة جدة، وهي من مواليد عام 1972 أي أنها تبلغ من العمر تسع وأربعون عاماً، كانت بداياتها الفنية في التمثيل فقد ظهرت في أعمال تلفزيونية لاقت من خلالها شهرة واسعة وذلك نظراً لأدوارها الكوميدية التي أدتها وبرعت فيها، وقد أثارت الفنانة موضي الجدل بعد حادثة اعتزالها الفن في عام 2013 لأنها تريد الالتفات لحياتها الشخصية.

سبب اعتزال موضي الشمراني

لم تفصح الفنانة موضي الشمراني عن السبب الذي اعتزلت الفن أثره، لكن يرى بعض المحللين وجود عدة أسباب لاعتزالها، أبرر الأسباب يعود لتعرضها للتنمر بسبب لون بشرتها الداكن، ففي أحد التصريحات قالت:

“هل صاحب البشرة السوداء أو البيضاء عبد لله أو عبد للبشر؟، أنا أتشرف أني أكون عبده لله”.

يرى محللون آخرون أسباب أخرى لاعتزالها مثل شعوها الدوار والغثيان في الحفلات التي تقام في صالات مغلقة، وتعرضها للعنصرية بسبب لون جلدها ونعتها بصفة “العبد”.

خبر زواج موضي الشمراني

فبعد خبر اعتزال الفنانة موضي الشمراني والذي أثار جدلاً كبير من قبل متابعيها على صفحات السوشيال ميديا، عادت لتهز الجمهور بأخبارها من جديد عندما نشرت على حسابها بالسناب شات عن زواجها نظراً لكبر سنها، وطالبةً من متابعيها أن يباركوا لها زواجها، وما يجدر بالذكر أن الفنانة الشمراني كانت متزوجة من قبل ولديها أنجال من زواجها الأول وهم ناشطون على الإنترنت من خلال موقعي سناب شات وانستقرام.

من هو زوج موضي الشمراني الأول

لدى موضي الشمراني حسابات على كل من موقعي سناب شات وانستقرام فهي تقوم بمحادثة جمهورها من حساباتها والرد عليهم، مع ذلك لا تفصح موضي عن حياتها الخاصة ولم تجهر إلى الآن بأي معلومة عن زوجها السابق ولا بعدد أطفالها من ذلك الزواج، كل ما هو معروف أن لديها أطفال من زوجها الأول وهم ينشطون أيضاً على موقعي سناب شات وانستقرام.

شاهد أيضاً: معنى اسم موضي Moudi وصفات حاملة الاسم

موضي الشمراني انستقرام

تبث الفنانة موضي الشمراني فيديوهات على حسابها وتنشر يومياتها على حسابها فهي من الناشطات على موقعي انستقرام وسناب شات، فقد وصل عدد متابعيها على انستقرام ما يقارب 130 ألف متابع، يمكنك متابعة الحساب الرسمي للفنانة موضي الشمراني من خلال الولوج للرابط “من هنا“، وفي أعلى الحساب يوجد حسابات الفنانة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا وقد تعرفنا فيه كم عمر موضي الشمراني كما تعرفنا من هي وعن خبر زواجها، كما سلطنا الضوء على زواجها الأول وحساباتها على الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *