كم عمر وجدان الغريبي

كم عمر وجدان الغريبي

كم عمر وجدان الغريبي؟ حيث تصدر اسم الناشطة العمانية وجدان الغريبي مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بعد انتشار خبر ارتباطها بشخصية عمانية رفيعة المستوى، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة وجدان الغريبي، وعلى حقيقة ارتباطها بذي الكفل.

من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا

وجدان الغريبي هي عارضة أزياء وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ولدت ونشأت في سلطنة عمان وتحمل جنسيتها. حصلت الغريبي على بكالوريوس في التصميم والأزياء قبل أن تبدأ حياتها المهنية وصناعة المحتوى على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى وجه الخصوص منصة سناب شات التي ساهمت في شهرتها بشكل كبير.[1]

من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: كم عمر وعد محمد

وجدان الغريبي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لوجدان الغريبي:

  • الاسم الكامل: وجدان الغريبي.
  • تاريخ الميلاد: عام 1996 م.
  • مكان الميلاد: مدينة مسقط في سلطنة عُمان.
  • مكان الإقامة: مسقط، سلطنة عُمان.
  • المواطنة: سلطنة عُمان.
  • الجنسية: عمانية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المؤهلات العلمية: شهادة بكالوريوس في تصميم أزياء.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2015 م – حتى الآن.

كم عمر وجدان الغريبي

تبلغ الناشطة الاجتماعية وجدان الغريبي من العمر 26 عامًا، حيث ولدت في العاصمة العمانية مسقط في العام 1996 ميلادي، توفي والدها منذ طفولتها، وتولت والدتها تربيتها. أنهت وجدان جميع المراحل التعليمية، ثم التحقت بمجال الأزياء وبدأت بدراسته في إحدى جامعات سلطنة عمان.

شاهد أيضًا: كم عمر مروج الرحيلي

من هو زوج وجدان الغريبي ويكيبيديا

لم تعرف حتى الآن أي تفاصيل توضح من هو زوج المدونة العمانية وجدان الغريبي، وقد ذكرت بعض وسائل الإعلام والصحف العُمانية أن زوجها هو أحد الشخصيات المشهورة بالمجال الرياضي، لكنها لم تصرح عن أي تفاصيل بخصوص هذا الأمر، حيث ترغب ببقاء حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.

وجدان الغريبي وذو الكفل

انتشر مقطع فيديو في الفترة الأخيرة للناشطة العمانية وجدان الغريبي رفقة ذي الكفل البوسعيدي، مع وجود بعض الأخبار التي تدور حول زواجهما، حيث يعرف ذو الكفل بأنه ابن فاتك بن فهر آل سعيد وهو أحد الشخصيات البارزة في مجال سباق السيارات السريعة وقد حصل على المركز الأول في بطولة عُمان الرياضية، كما تربطه علاقة مع أبناء العمومة بالسلطان العُماني هيثم بن طارق آل سعيد الحاكم الحالي لسلطنة عُمان، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يعلن رسميًا من قبل وجدان أو ذو الكفل عن صحة هذه الشائعات حتى الآن.

إنستقرام وجدان الغريبي

تمتلك الناشطة العمانية وجدان الغريبي حسابًا رسميًا على تطبيق إنستغرام، حيث يتابعها آلاف الأشخاص، وتنشر من خلال حسابها صور وفيديوهات خاصة بها برفقة أبرز شخصيات السوشيال ميديا، ويمكن متابعة الحساب الرسمي لوجدان الغريبي على تطبيق إنستغرام بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا

سناب شات وجدان الغريبي

لدى الناشطة العمانية وجدان الغريبي حساب رسمي على تطبيق سناب شات، حيث يتابعها آلاف الأشخاص، وتنشر من خلال حسابها صور وفيديوهات خاصة بها، ويمكن متابعة الحساب الرسمي للناشطة وجدان الغريبي على تطبيق سناب شات بشكل مباشر “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا كم عمر وجدان الغريبي الناشطة العمانية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعرفنا على سيرتها الذاتية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وجدان الغريبي , 17/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *