كم مرة تزوج الفنان أحمد سعد

كم مرة تزوج الفنان أحمد سعد

كم مرة تزوج الفنان أحمد سعد ؟  يتساءل الكثير من رواد العالم الإلكتروني عن عدد زوجات الفنان المصري أحمد سعد خاصة وأن تفاصيل حياته الشخصية أصبحت حديث الإعلام في السنوات الأخيرة نتيجة للخلافات التي يقوم بها مع زوجاته، ويعد أحمد سعد واحدًا أهم الفنانين المصريين في الوقت الحالي، وفي هذا المقال سنتعرف على عدد زوجاته، وعن سيرته الذاتية والفنية له.

كم مرة تزوج الفنان أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد أربعة مرات، حيث تزوج الفنان المصري في المرة الأولى من لبنى بيومي، وتزوجا في عام 2006 ميلادي، وأنجب منها طفلين جودي وأحمد، وكان علاقاتهما أكثر من مميزة، إلى أن تطورت الخلافات بينهما وطلقها 3 مرات، وآخر مرة كانت في عام 2011 ميلادي.

وتزوج الفنان أحمد سعد للمرة الثانية من فنانة ريم البارودي ولكن لم يدوم الزواج لفترة طويلة، بحسب ما ذكره سعد في برنامج شيخ الحارة، لكن وقعت بينهما الخلافات والاتهامات عبر وسائل الإعلام بعد ذلك، وفي لقاء تليفزيوني عام 2017 بكت الفنانة ريم البارودي، في حلقة مع ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» حين تحدثت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد ودورها في علاقته بالفنانة سمية الخشاب، وتحدثت البارودي عن أحمد سعد وسمية الخشاب، وقالت إنها كانت وسيطًا لتعارفهما في إحدى الأعمال الفنية، مضيفة: «ماكنتوش أصحاب.. قربتكم من بعض».

وتزوج الفنان المصري للمرة الثالثة من الفنانة سمية الخشاب عام 2017 ميلادي، واستمر الزواج عامين حتى وقع الطلاق في 2019 ميلادي، ووصلت الخلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب للمحاكم وتوعدت الأخيرة طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها، واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي استفزها ودفعها للهجوم عليه بقسوة، خاصة أنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس، وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

من هي زوجة أحمد سعد

وأما عن زوجته الرابعة والأخيرة فهي عارضة الأزياء علياء بسيوني، حيث احتفل الفنان المصري أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في حفل عائلي شهد حضور أهل العروسين وبعض المقربين يوم الجمعة 20 أغسطس 2021، كما علق على زيجته الجديدة، بعد أن نشر صورا تجمعه بزوجته، قائلًا “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله ادعو لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

شاهد أيضًا: كم عمر فوز الشطي … كم مرة تزوجت فوز الشطي

من هو الفنان أحمد سعد ويكيبيديا

أحمد سعد من مواليد عام 20 أغسطس 1981 ميلادي، وهو مطرب مصري، وهو شقيق الممثل عمرو سعد، وله العديد من الأعمال الفنية، حيث أصدر أحمد سعد سنة 2003 ميلادي ألبومه الأول بعنوان أشكي لمين، وقد تضمن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية حبيبي روحي، يوم واثنين وعزيز عيني، وفي عام 2007 ميلادي، وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان وحشتني عيونك، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني جرحونا، كفاية كده، كل ليلة وأغنية علمني الحب، كما وصور أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

كما وغنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة مثل سألت نفسي، مش باقي مني، ادعوني في الحرم، ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت، كما خاض تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل “إحنا الطلبة” وفيلم “على وضعك”.

شاهد أيضًا: كم مرة تزوجت الهام الفضالة

وفي نهاية مقالنا تعرفنا معنا على كم مرة تزوج الفنان أحمد سعد؟، ونكون قد توصلنا إلى أنه تزوج أربعة مرات ومن شخصيات مشهورة ومعروفة، كما تحدثنا عن بعض المعلومات الخاصة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *