كيف ادق على حساب شخص إس تي سي

كيف ادق على حساب شخص إس تي سي

كيف ادق على حساب شخص إس تي سي؟، حيث تعتبر شركة stc واحدة من أهم شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية، كما توفر الكثير من الميزات الرائعة لعملائها داخل المملكة مما جعلها شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، بالإضافة إلى أن الشركة توفر ميزة الاتصال على حساب الشخص الآخر، وذلك بعد أخذ موافقته. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كيف أدق على حساب شخص إس تي سي.

كيف ادق على حساب شخص إس تي سي

تعتبر خدمة الاتصال على حساب الشخص الآخر من أهم الخدمات التي توفرها شركة stc في المملكة العربية السعودية، حيث يجب على المتصل أن يقوم بإدخال كود التفعيل*991* ثم الرقم المطلوب ثم #. ومن الجدير بالذكر بأنه يتم إرسال رسالة صوتية إلى الشخص الذي سيتم احتساب المكالمة من رصيده، حيث يمكن أن يوافق أو لا، بالإضافة إلى أنه من شروط تفعيل هذه الخدمة أن يكون الطرفان يتبعان لشركة اتصالات إس تي سي.[1]

كيف اتصل بدون رصيد على إس تي سي

توفر شركة الاتصالات السعودية إس تي سي ميزة الاتصال على حساب الشخص الآخر دون توفر رصيد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى تطبيق الاتصال على الجوال.
  • كتابة كود تفعيل الخدمة *991*.
  • كتابة رقم الهاتف بالشكل المطلوب.
  • إدخال رمز # بعد الرقم مباشرة. ومن الجدير بالذكر بأنه بحال الطرف الآخر لم يملك رصيد كافي، فإن عملية الاتصال لن تتم أبداً.

كيف ادق على حساب شخص آخر

تعتبر خدمة الاتصال على حساب الشخص الآخر من أهم الخدمات التي يستخدمها العملاء بحال عدم توفر رصيد كافي لإجراء المكالمة، وذلك بعد التأكد من موافقة الطرف الآخر على خصم رصيد المكالمة من رصيده، حيث يمكن للمستخدم إجراء هذه العملية بسهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • كتابة رمز تفعيل الخدمة *123*.
  • كتابة الرقم المراد الاتصال به بشكل صحيح.
  • إدخال رمز # بعد الانتهاء من كتابة الرقم.
  • يتم إرسال رسالة صوتية إلى الطرف الآخر بأن هذا الرقم يريد إجراء مكالمة صوتية من حسابك الشخصي، حيث إنه بحال رفض الطرف الآخر يتم إرسال رسالة نصية بالرفض.

كيف ادق على حساب شخص زين

تقدم شركة زين العديد من الخدمات الرائعة لعملائها، حيث تعتبر زين من أهم شركات الاتصالات في المملكة، بالإضافة إلى أنها توفر ميزة الاتصال على حساب الشخص المتلقي، وذلك بحال عدم وجود رصيد كاف لإجراء المكالمة، بالإضافة إلى أنه لا يمكن استخدام هذه الخدمة إلا بعد موافقة الشخص الذي يتلقى الاتصال، حيث يمكن تفعيل هذه الخدمة على شبكة اتصالات زين من خلال كتابة كود التفعيل الخاص بالخدمة *121* ثم كتابة الرقم المطلوب، وكتابة رمز # بعد إدخال الرقم. ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن للمستخدم أن يقوم بوضع لائحة من الأسماء والتي تسمى باللائحة البيضاء، حيث يتم الموافقة على طلب إجراء المكالمة على حساب الشخص دون طلب موافقته من خلال الرسالة الصوتية.[2]

كيف ادق على حساب شخص موبايلي

تعمل شركة موبايلي على توفير العديد من الخدمات المميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لمستخدم شركة موبايلي إجراء مكالمة بشكل مجاني على حساب الشخص الآخر، وذلك بحال عدم توفر رصيد كاف، ولكن بعد موافقة الطرف الآخر على اقتطاع الرصيد من حسابه، حيث يمكن لمستخدم شركة موبايلي الاستفادة من هذه الخدمة من خلال إدخال كود التفعيل *9 ثم كتابة الرقم والنقر على زر الاتصال، وذلك حتى يتم الاستفادة من الخدمة بعد موافقة الطرف الآخر.[3]

شاهد أيضاً: خطوات الغاء وتفعيل خدمة كمل stc.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيف ادق على حساب شخص إس تي سي، والذي تحدثنا فيه عن الطريقة التي يمكن من خلالها تفعيل خدمة الاتصال على حساب الطرف الآخر، بالإضافة لأهم الشروط الواجب التقيد بها للاستفادة من هذه الخدمة.

المراجع

  1. ^ stc.com , الصفحة الرئيسية stc , 13/06/2022
  2. ^ sa.zain.com , زين , 13/06/2022
  3. ^ mobily.com , مرحبا بكم في شركة موبايلي. كيف يمكننا مساعدتك؟ , 13/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *