كيف اطلع درجة الحراره في السناب بالخطوات التفصيلية

كيف اطلع درجة الحراره في السناب بالخطوات التفصيلية

كيف اطلع درجة الحراره في السناب شات الذي يتوافق مع معظم الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة المنتشرة خلال الوقت الراهن؛ حيث يقوم كثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعيّ باستخدام هذا التطبيق لمشاركة الصور والمقاطع المرئيّة مع الآخرين بدلاً من استخدام التطبيقات الأخرى بسبب الواجهة البسيطة التي يُوفّرها سناب شات بالإضافة إلى تقديم الكثير من الأدوات المتقدّمة للتّعديل على الصور.

ما هو السناب شات Snapchat

يُعدّ سناب شات واحداً من أبرز تطبيقات التّواصل الاجتماعيّ في الوقت الحاليّ، ويتمّ استخدام هذا التّطبيق لمشاركة الصور والمقاطع المرئيّة مع الأصدقاء وأفراد العائلة بشكل مستمرّ، كما أنّه يعمل على تقديم الكثير من الملصقات والأدوات المُفضّلة لدى المستخدمين أيضًا، ويجدر الذّكر بأنّ الإصدار الأوّليّ لهذا التّطبيق ظهرت يوم الجمعة الموافق لتاريخ 7يوليو/2011م.[1]

مميزات سناب شات Snapchat

يتمتّع سناب شات بكثير من الميّزات، وفيما يأتي بعضاً منها:

  • إمكانيّة الوصول: يستطيع جميع مرتادي شبكات التّواصل الاجتماعيّ تحميل سناب شات على الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام IOS أو نظام الأندرويد بسهولة كبيرة، وحرصت الشركة على تقديم هذه الإصدارات للوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين.
  • المحافظة على الخصوصيّة: يمنع سناب شات تحميل أيّ فيديو ينشره المستخدمون، كما أنّه يقوم بإرسال الإشعارات عندما يقوم الآخرين بالتقاط الشاشة التي تضمّ المنشورات الخاصّة بنا أيضًا.
  • التفاعل الدائم: يحرص تطبيق سناب شات على حذف جميع الصور والمقاطع المرئيّة التي يشاركها المستخدمون مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم بعد فترة وجيزة، وذلك ليقوم المستخدمون بمشاركة المنشورات الجديدة بالشكل الذي يضمن تفعلهم مع بعضهم البعض.
  • المرشّحات والأدوات: يحتوي سناب شات على كثير من المرشّحات التي يتمّ تطبيقها على الصور المختلفة للحصول على أفضل جودة ممكنة، كما أنّه يُوفّر كثيراً من الأدوات والملصقات التي يستفيد منها المستخدمون لعرض التاريخ أو الوقت أو درجة الحرارة أيضًا.

كيف اطلع درجة الحراره في السناب

عمل سناب شات على توفير العديد من الملصقات التفاعليّة بشكل قياسيّ للمستخدمين، ومن أبرزها: ملصق التاريخ وملصق الوقت بالإضافة إلى الملصق الذي يختصّ بعرض درجة الحرارة في المنشورات المختلفة خلال الوقت الراهن، وفيما يأتي بعضاً من الخطوات التي يتمّ اتّباعها لاستخدام هذا الملصق.[2]

إضافة ملصق درجة الحرارة في سناب شات بالخطوات

يقوم مستخدموا سناب شات باتّباع الخطوات الآتية لإضافة ملصق درجة الحرارة:[2]

  • تشغيل سناب شات على الجوال.
  • استكمال عمليّة تسجيل الدّخول.
  • التقاط صورة أو مقطع مرئيّ لإنشاء قصّة جديدة.
  • الضّغط على أيقونة الملصقات من جانب الشاشة.
  • النّقر على تبويب الملصقات الذي يُرمز إليه بنجمة.
  • اختيار الملصق الذي يعرض درجة الحرارة.
  • وضع الملصق في المكان المناسب من المنشور الجديد.
  • النّقر على زرّ إرسال اللقطة.

مشكلة عدم ظهور درجة الحرارة بالسناب شات

هناك العديد من الأسباب التي تؤدّي إلى عدم ظهور ملصق درجة الحرارة في السناب شات، ومن أبرزها ما يأتي:[2]

  • عدم تحديث سناب شات: تعمل سناب شات على تحديث تطبيقاتها بشكل مستمرّ لإضافة المزيد من العناصر التي يبحث عنها المستخدمون، ولا بدّ من الحصول على هذه التحديثات لنتمكّن من العثور على ملصق درجة الحرارة؛ فإنّ الإصدارات القديمة لا تضمّ الملصق المذكور.
  • استخدام الإصدار التجريبيّ: يقوم كثير من مالكي هواتف الأندرويد باستخدام النسخة التجريبيّة التي تُعرف باسم BETA من السناب، وينبغي على المستخدم الانتقال إلى متجر التطبيقات والخروج من هذه النسخة للحصول على ملصق درجة الحرارة في حالة عدم توفّره.

يرغب كثير من مالكي الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة بمعرفة كيف اطلع درجة الحراره في السناب شات؛ حيث يمكننا عرض درجة الحرارة عن طريق الانتقال إلى التطبيق ثمّ أخذ لقطة جديدة والنّقر على الملصقات ثمّ اختيار درجة الحرارة باتّباع الخطوات التي سبق ذكرها، ويجدر الذكر بأنّ هناك عدّة أسباب تؤدّي إلى عدم ظهور هذا الملصق، ومنها: استخدام الإصدار التجريبيّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *