عبارات يوم التأسيس للاطفال مكتوبة 2024/1445

عبارات يوم التأسيس للاطفال

عبارات يوم التأسيس للاطفال مكتوبة 2024/1445 تحمل مع حُروفها الكثير من المشاعر الوطنية التي يتوجّب الوقوف معها بكثير من الاحترام في تلك المناسبة الوطنيّة التي جرى اعتمادها رسميًا لتكون إجازة عامة، لذلك من خلال موقع محتويات سيتم التعرف على أجمل عبارات عن يوم التأسيس قصيرة وأجمل كلمات عن ذكرى التأسيس 2024.

عبارات يوم التأسيس للاطفال مكتوبة 2024/1445

هي من العبارات المميّزة التي يجري تداولها عبر منصّات التواصل الاجتماعي بين الأهل والأحبّة، احتفالًا بتلك الذّكرى، ومن أجمل العبارات التي يمكن استخدامها من قِبل الأطفال احتفالًا، ما يلي:

  • إنّ لنا مع مناسبة التأسيس وقفة تاريخية مع الحُلم السعودي الأول الذي يمتد لمئات السنين من أجل بناء الدّولة التي تكفل الكرامة والعيش الآمن لأبنائها.
  • تستطيع الشّعوب القوية عندما تؤمن بأحلامها أن تصل إلى المكانة التاريخيّة التي تليق بها، وها نحن نُعبّر عن الفرحة بمناسبة ذكرى التأسيس التي كانت مع 22 من شباط 1727 م.
  • بمناسبة التأسيس السّعودي الأول، يسرّنا أن نزفّ التّهاني والتبريكات لعُموم الأهل في السعوديّة، وأن نُجدّد العهد لمتابعة العمل بإخلاص من أجل الحفاظ على أمانة الأجداد.

عبارات يوم التأسيس للاطفال مكتوبة 2023 1444

اقرأ أيضًا: صور زي يوم التأسيس السعودي للأطفال والكبارِ

عبارات عن يوم التأسيس بالانجليزي للأطفال

تزيد تلك الكلمات من ارتباط المُواطن السعودي بحاضره وماضيه، ويجري تناولها بجميع اللغات لأنّها رسالة السّعودي إلى العالم، وأجمل ما قيل:

العبارة  الترجمة
On the anniversary of the founding of the first Saudi state, we congratulate all the family, and we ask God to increase the Kingdom’s strength and presence at all levels. في ذكرى تأسيس الدّولة السعوديّة الأولى نُبارك لجميع الاهل، ونسأل الله أن يزيد المملكة من القوة والحُضور على كافّة الأصعدة.
The founding anniversary is the occasion of goodness from which we learn to adhere to the human and national values for which the ancestors sacrificed their bodies and lives. إنّ ذكرى التأسيس هي مناسبة الخير التي نتعلم منها التمسّك بالقيم الإنسانيّة والوطنيّة التي ضحّى من أجلها الأجداد بأجسادهم وأعمارهم.
The occasion of the Saudi founding visits us on the twenty-second of February every year, to increase our demand for love of the homeland, and our adherence to our wise leadership. تزورنا مناسبة التأسيس السّعودي في الثاني والعشرين من شهر شباط في كلّ عام لتزيدنا إقبالًا على محبّة الوطن، وتمسكًا بقيادتنا الحكيمة.

اقرأ أيضًا: ملصقات يوم التاسيس السعودي

عبارات عن يوم التأسيس تويتر 

ومن خلال منصّة تويتر في العالم الأزرق صدحت الحناجر بأجمل عبارات وكلمات في مناسبة عزيزة الحُضور، نسرد منها الكلمات التالية:

  • أطفالنا الأحبّة إنّ مناسبة التأسيس هي مناسبة البناء الأولى التي وضعت المملكة العربيّة السعوديّة على سكّة النّجاح، وكانت على يد الإمام محمد بن سعود رحمه الله تعالى.
  • إنّها مناسبتنا الطّيبة التي تفيض بالمشاعر الوطنيّة تلك التي كان لها فيها وقفات تاريخية مع القامات العظيمة التي وضعت بصمتها في إنشاء واحدة من أقوى الدّول العالميّة.
  • تُعتبر مناسبة يوم التأسيس السّعودي واحدة من المُناسبات الرّسميّة التي تتزيّن معها القلوب بمشاعر الولاء للوطن وقيادته الحكيمة، فنحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على نعمه الواسعة.

اقرأ أيضًا: قائمة حلا يوم التاسيس السعودي

عبارات قصيره عن يوم التأسيس للأطفال 

تحمل تلك العبارات الكثير من الإيجابيات بين طيّات السّطور، وتزيد من إقبال الطّفل على مناسبات وتاريخ الوطن السعودي، وأجمل ما قيل في ذلك:

عبارات قصيرة عن يوم التأسيس للأطفال 
  • في ذكرى التأسيس التي كانت مع تاريخ الثاني والعشرين من شباط نُبارك لأمّتنا العربية والإسلاميّة قيام الدولة السعوديّة التي رفعت التوحيد شعارًا لها.
  • جميع الحُروف والكلمات تقف عاجزة عن وصف المشاعر الوطنيّة التي تفيض بالإنسان السّعودي مع ذكرى تأسيس الدّولة السعوديّة الأولى، حمدًا لله.
  • إنّها مناسبتنا الطّيبة التي تستقبلها القلوب بكثير من مشاعر الفرح والسّعادة شاكرين لله تعالى هذه الذّكرى، مؤكّدين على تمسّكنا بالوطن والأرض.

من خلال مقال عبارات يوم التأسيس للاطفال مكتوبة 2024/1445 يكون قد تم طرح أجمل عبارات للأطفال عن يوم التأسيس وأجمل كلمات وقصائد شعر في يوم التأسيس للأطفال 1445/ 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *