ماذا قالت فجر السعيد عن سمية الخشاب

ماذا قالت فجر السعيد عن سمية الخشاب

ماذا قالت فجر السعيد عن سمية الخشاب على الفيسبوك، حيث انتشر منشور خاص بالكاتبة فجر السعيد عن الفنانة والممثلة المصرية سمية الخشاب، فانتقدت بها العديد من الأمور المختلفة حول طريقة استعراضها لنفسها، وسنتعرف فيما يأتي على تفاصيل كلام فجر السعيد، كما نتعرف على ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض لكلامها.

من هي فجر السعيد

فجر السعيد هي كاتبة دراما ومنتجة إعلامية وكويتية شهيرة بكتاباتها المميزة التي ناقشت فيها العديد من القضايا الاجتماعية المثيرة للجدل، ولدت السعيد 1967 في الكويت، وبدأت كتابتها في الإذاعة الكويتية، وبعد شهرتها كتبت للتلفزيون مسلسل القرار الأخيرة، وأنتجت مجموعة من الأعمال بنفسها من خلال شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني، وافتتحت قناة سكوب التلفزيونية التابعة لشركتها، وتوسعت لإنتاج أعمال لكتاب آخرين، وعلى الرغم من نجاحها الكبير توقفت عن كتابة النصوص الدرامية والإنتاج عام 2010.

شاهد أيضًا: كم عمر فجر السعيد

ماذا قالت فجر السعيد عن سمية الخشاب

قالت الفنانة فجر السعيد عن الفنانة سمية الخشاب على حسابها الرسمي على فيسبوك العديد في منشور مكتوب، حيث وصفت رقصها وتصويرها للفيديوهات التي تنشرها سمية أنها تسيء الفهم عن فكرة السناب شات، وتعتقد أن السناب مثل المرآة “كل شويه تبص على نفسها فيها آنا حلوة .. شعري حلو .. بعرف أعمل بوز البطة ولا لا”، كما قالت ان السناب شات لا هو برنامج يستعرض فيه الأشخاص صورة ويومياتهم ويتصوروا ويعرضوا ملابسهم ويعلمون الناس وضع المكيج ويستعرضون المطاعم والجولات التي يذهبون فيها، أي بشكل صريح انتقدت فجر استعراضات سمية لنفسها على سناب بشكل يومي.

شاهد أيضًا: كم عمر سمية الخشاب وما هي أهم اعمالها

الفنانة سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب هي فنانة مصرية ولدت في الإسكندرية في 20 اكتوبر 1966 وتبلغ من العمر 54 عامًا، درست في كلية التجارة، ولكنها اتجهت إلى مجال التمثيل والفن في العروض المسرحية كخربشة وبالو والمسلسلات التليفزيونية المختلفة مثل: الحساب، وعائلة الحاج متولي، والضوء الشارد وحدائق الشيطان وحضرة المحترم وغيرها من الأعمال الأخرى، واشتهرت سمية بمقاطع الفيديو التي تنشرها مؤخرًا في السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ردود الأفعال على كلام فجر السعيد عن سمية الخشاب

اختلفت ردود الأفعال على كلام الكتابة فجر السعيد عن الفنانة المصرية سمية الخشاب بين مؤيد ومعارض، وفيما يأتي بعض التعليقات حول هذا الأمر من المتابعين للقضية:

فجر انتي زولة فارغة بس ما عندك موضوع فالحة في نقد الناس اتلهي بنفسك سمية ح تفضل احلى نجمة وغصب عنك كل يومين تطلعي بشيء جديد فاكرة نفسك ح تتصدري مثلا اتلهي يا شيخة.

كما قالت إحدى مؤيدات فجر الآتي:

 اتهبلت يا استاذة فجر شوية تقلد فيفي عبده و شوية تعمل مغربية عشان ترضي الحبيب الغالي بتاعها في الاخر كل ما تكبر تجنن و لسه حنشوف منها، انتقادك دايما هادف بجد محترمة.

شاهد أيضًا: كم عمر نادية الجندي وما أسماء أزواجها

رد سمية الخشاب على فجر السعيد

التزمت سمية الخشاب الصمت ولم تعلق على ما نشرته فجر السعيد حولها إلى الآن، ولكن قام العديد من محبي الفنانة بالرد على كلام فجر السعيد دفاعًا عن فنانتهم المفضلة، ومن المعروف عن سمية أنها لا تفضل الرد على تلك الانتقادات والتركيز على أعمالها وحياتها فقط ولا تشغل بالها بالمنتقدين.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال ماذا قالت فجر السعيد عن سمية الخشاب بشأن حسابها على السناب شات، كما تعرفنا على حساب سمية الخشاب الرسمي الذي يمكن متابعتها عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *