ما هو افضل عطر رجالي من الماجد

افضل عطر رجالي من الماجد

افضل عطر رجالي من الماجد سنتعرف عليه هُنا في موقع مُحتويات؛ حيث تُعدّ شركة الماجد للعود إحدى الشركات المتميّزة في المملكة العربية السّعوديّة، تتوّزع فروع عديدة لها في العديد من المحافظات السّعوديّة، وتُقدّم تشكيلة رائعة وفوّاحة من العطور الرجاليّة، الأمر الذي يدفع بالكثير إلى البحث عن أفضل عطر رجاليّ لاستخدامه، فما هو أفضل العطور الرجالية من الماجد للعود؟ هذا ما سنوافيكم بتفاصيله في مقالنا.

عن شركة الماجد للعود

شركة الماجد للعود إحدى الشّركات السعودية المتميّزة؛ التي استطاعت إثبات نفسها بكلّ جدارة في الأسواق السعودية والعالميّة، فهي شركة رائدة في صناعة العود والعطور الفاخرة، تمَّ تأسيسها في عام 1956م، تُعنّى بصناعة العطور والعود ومُستحضراتها، وتمتلك خبرة تتجاوز 60 عامًا على التوالي، وذلك من خلال ما تُقدّمه من ريادة في عالم تصنيع مُستحضرات العود والعطور ليس في المملكة العربية السعودية فحسب؛ بل في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع، فهي دائمة الحرص على تطوير منهجيتها وابتكار أصناف جديدة من العطور لكي تتناسب مع أذواق واحتياجات الجميع.

شاهد أيضًا: افضل عطر من نخبة العود رجالي ونسائي بالاسعار والصور

افضل عطر رجالي من الماجد

هُنالك العديد من عُطور الماجِد للعود المُدرجة ضمن أفضل العطور الرجاليّة، وذلك لاعتبارات عديدة منها قّوة العطر ورائحتّه المتميزة، ومن هذه الاعتبارات أيضًا ذوق وحاجة كلّ مُستخدم، ومن أبرز العُطور الرجاليّة التي تُعرف بأفضل عطر رجالي من شركة الماجِد للعُود ما يلي:[1]

  • عطر نبراس.
  • عطر رائد ستايل.
  • عطر رسمي الجديد.
  • عطر حاكم.
  • عطر البرنس.
  • عطر رسمي أكوا.
  • عطر روشان.

عطر البرنس

يُعد عطر البرنس من أفضل العطور الرجالية مبيعًا في شركة الماجد للعود، فهذا العطر يحمل قصة تتغنى بالقوة والحيوية؛ وذلك من خلال تركيبته المتميزة والفريدة المنبعثة من الريحان، وعند استخدامه فوح منه رائحة أشبه بنقاء المسك وأعطر النسمات العطرية، وهو عطر فرنسي الأصل، ويُدرج ضمن العائلة العطرية “منعش”.
عطر البرنس

عطر نبراس من الماجد للعود

يُدرج عِطر نبراس ضمن قائمة أفضل عطر رجالي من الماجد للعود، وهو عطر رجالي حافل بالذكريات، يُقدّم لكم رائحة عطّرة وفذة فريدة لا تُضاهى من الرقي والأناقة، فهو عطر جذّاب من مكونات فريدة تجتمع من روائح الحمضيات المُنعشة وتمتزح مع عبق الزهور الفواحة، وبالتالي فهو عطر مُتميز للشخصيات القوية التي توّد جذب الكثير إليها.
عطر نبراس

عطر رائد ستايل

يُعتبر عطر رائد ستايل في قائمة أفضل عطور المامجد للعود المخصصة للرجال، وهو عطر أنيق يفوح منه رائحة زكيّة مُستمدة من زهرة البرتقال والفلفل الورديّ وخشب الصندل والهيل، هذا بالإضافة إلى تركيبته من العنبر والمسك والفانيلا، وبالتالي فهو عطر عصريّ أنيق للرجال يُمكنهم الحصول عليه من الماجد للعود بسعر 220 ريال سعودي.
عطر رائد ستايل

شاهد أيضاً: افضل عطور الدخيل للعود

عطر رسمي أكوا

عطر رسمي أكوا من الماجد للعود هو عطر رجالي فوّاج، ومزيج ذو طابع فريد ورسمي بمزيج يومي منعش مُستمدّ من الحمضيات والزنجبيل مع حلاوة جوزة الطيب وجود تركيز بنسبة معينة من الأخشاب والعنبر والتونكا، وهو عطر الفخامة والانتعاش لكلّ رجل، ويُمكنكم الحصول عليه من الماجد للعود بسعر 184 ريال سعودي.
عطر رسمي أكوا

شاهد أيضًا: افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء

عطر حاكم

عطر حاكم هو عط رجالي فاخر من الماجِد لِلعود، يتضمن تركيبة متميزة بمكونات منتقاة بعناية تامّة، إذ يجمع بين أصالة العطور الشرقية وانتعاش العطور الفرنسية، ومزيج من الزعفران والمسك والأخشاب البيضاء مع الفواكه والحمضيات الحيوية، وهو متوفر الآن في الماجد للعود بسعر يصل إلى 162 ريال سعودي.
عطر حاكم

العطر الاكثر مبيعا في الماجد للعود

في الفترة الحالية يعد عطر البرنس من العطور الأكثر مبيعًا في شركة الماجد للعود؛ حيث يحرص كل رجل أن يكون بحوزته هذا العطر الفواح؛ كما يُتاح العديد من العطور التي تُدرج ضمن أفضل العطور مبيعًا لدى الماجِد، ويُمكنكم الانتقال مُباشرةً إلى الصفحة المُخصصة لعرض العطور الرجالية من الماجد للعود “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيف اعرف العطر الاصلي من التقليد وأهم طرق حفظ العطور لأطول فترة ممكنة

كيفية الشراء من الماجد للعود

تُقدّم شركة الماجد للعود تسهيلات مختلفة لعملائها؛ بهدف الحصول على كافة منتجاتها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث يمكن الشراء من خلال الذهاب إلى متاجر الشركة، أو الشراء أون لاين خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال المُباشر إلى موقع الماجد للعود الإلكترونيّ “من هنا“.
  • اختيار العطر المطلوب من الموقع من خلال أيقونة “البحث”.
  • الضغط على خيار “قم بالشراء الآن”.
  • سوف يتم تحويلكم إلى تفاصيل الفاتورة.
  • الضغط على أيقونة “الدفع”.
  • كتابة رقم جوالك من أجل التسجيل في الموقع.
  • العودة لعربة الشراء وإستكمال عملية شراء العطر الخاصّ بكم.

شاهد أيضًاافضل 15 عطر رجالي في العالم لعام بالصور والأسعار

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله افضل عطر رجالي من الماجد، حيث يُتاح من قبل شركة الماجِد للعود العديد من العور ذات التشكيلة الفريدة والمتميزة من نوعها، وذلك كما أسلفنا توضيحه لكم.

المراجع

  1. ^ almajed4oud.com , عطور رجالي , 18/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *