ما هي اصابات منتخب فرنسا

ما هي اصابات منتخب فرنسا

ما هي اصابات منتخب فرنسا، حيث تعرض العديد من اللاعبين بالمُنتخب الفرنسي للعديد من الإصابات المختلفة، والتي جعلت الكثير منهم يتغيب عن حضور المُباراة النهائية بكأس العالم قطر 2022 أمام المُنتخب الأرجنتيني، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على إصابات لاعبي المُنتخب الفرنسي قبل مُباراة النهائي لكأس العالم 2022.

ما هي اصابات منتخب فرنسا

تتمثل أصابات مُنتخب فرنسا فيما يلي من نقاط:[1]

  • إصابة اللاعب دايوت أوباميكانو واللاعب أدريان رابيو بفيروس الإبل، إذ أصيبا بفيروس الإبل، وتغيبوا عن مباراة نصف النهائي؛ بسبب الإصابة بهذا المرض.
  • إصابة ثنائي الدفاع اللاعب إبراهيما كوناتي واللاعب رافائيل فاران بنفس المرض أيضًا كما تم نقل العدوى إلى بعض ألاعيبه الآخرين، ومنهم اللاعب كينجسلي كومان.
  • كما غاب الثنائي اللاعب أوريلين تشواميني واللاعب ثيو هيرنانديز عن إحدى مباريات المُنتخب بكأس العالم قطر 2022، ولكن بسبب إصابات أخرى مختلفة.
  • كما اشتكى اللاعب تشواميني من إصابة على مستوى الورك، وبذلك يوجد لديه بعض المشاكل في الركبة.
  • ولكن هناك بعض التقارير التي صدرت من قِبل صحفية أن اللاعب رابيو واللاعب أوباميكانو قد تعافيا تمامًا من فيروس الإبل، وأنهما قادران على تحمل المباراة والظهور أمام المُنتخب الأرجنتيني.

إلى هناي كون قد تم الانتهاء من مقال ما هي اصابات منتخب فرنسا الذي تم التعرف من خلاله على إصابات لاعبي المُنتخب الفرنسي قبل مُباراة النهائي لكأس العالم 2022.

أسئلة شائعة

  • من هو قائد المنتخب الفرنسي؟

    إنّ قائد المنتخب الفرنسي هو اللاعب هوغو لوريس .

المراجع

  1. ^ twitter.com , المنتخب الفرنسي , 18/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *