ما هي افضل مسكرة رموش

افضل مسكرة رموش

ما هي افضل مسكرة رموش، تتفوق بعض أنواع المسكرة في الإطالة والبعض الآخر في التكثيف والبعض الآخر في الفصل والتجعيد، والبعض الآخر في صبغ رموشك باللون الأسود المميز، وكل ذلك جزء من متعة اختيار المسكرة هذه الأيام، إن المسكرة الجيدة تصنع العجائب حتى لو لم يكن لديك مكياج آخر، ولكن هناك مجموعة مذهلة للاختيار من بينها، سواء كنتِ ترديدين الحجم أو طول الرموش أو التجعيد أو الثلاثة معًا بنفس المسكرة، عند البحث عن مسكرة مثالية فأنتي بحاجة إلى واحدة لا تتلطخ أو تتكتل بالتأكيد، لذلك اخترنا عدة أنواع من المسكرة ذات العلامات التجارية المختلفة للعثور على افضل مسكرة رموش، تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على أجود وأفضل مسكرة رموش.

افضل مسكرة رموش

افضل مسكرة رموش

تعتبر المسكرة أحد عناصر المكياج الرئيسية، وترتبط بالمظهر المثالي، عادةً ما تستخدمينها في الأيام العادية والمناسبات المهمة، لذا اخترنا لكِ سيدتي من موقع محتويات افضل أنواع المسكرة التي تعطي لرموشك مظهرًا جذابًا وتجعلها تبدو أطول وأكثر كثافة، وتناسب ميزانيتك مهما كانت.

مسكرة kush

تحتوي هذه المسكرة عل بعض المكونات النباتية الطبيعية مثل بذور القنب، صممت بتركيبه خاصة لتغذية الرموش،  لتحصلي على رموش ناعمة وطويلة.

مسكرة pat labs

صممت هذه المسكرة لإطالة الرموش وتكثيفها، إذ تحتوي على تركيبة كريمية ممتعة جدًا في نمو الرموش.

مسكرة maybelline

تختلف هذه النوع من المسكرة عن الأخريات إذ صممت بوضع ألياف صغيرة الحجم تُغلف بها الرمش لتبقى ثابتة طوال الوقت، لذا  بإمكانك إزالة المسكرة عن الرموش بكل سهولة في نهاية اليوم دون الحاجة بإسقاط بعض من شعر الرمش أو تسببي الأذى لجفن عينيكِ.

مسكرة vapor

تتميز هذه المسكرة بقدرتها على تلوين الرموش دون أن يظهر مثل المكياج، كما يتميز بتطويل الرموش بطول مناسب، وهذه الأنواع من المسكرة لا تحتوي على مكونات ضارة بالرمش.

مسكرة beutey

عادةً ما تهتم السيدة باختيار المسكرة التي تطول وتُكثف رموشها العلوية، ولكن الرموش السفلية أيضًا تحتاج إلى عناية واهتمام، لذا ننصحك باختيار هذه المسكرة فهي تضم فرشاة صغيرة الحجم ذات ملمس ناعم قادرة على رسم الرموش الغير طويلة والأكثر حساسية التي توجد تحت جفن العين، وبإمكانك غسلها بالماء بكل يسر.

مسكرة shanel

صممت هذه المسكرة لمقاومة الماء، كما أنها لا تُعرض الرموش إلى التلطخ، وتشتهر هذه المسكرة عند العديد من الممثلات التي يعتمدونها منذ زمن مثل الممثلة كيم كارداشيان.

شاهد أيضًا: فوائد الفازلين للرموش .. وطريقة استخدام الفازلين لتطويل وتكثيف الرموش

افضل مسكرة لتطويل وتكثيف الرموش

 

تستطيع المسكرة أن تجمّل المرأة بلمسة واحدة، وتمنحها نظرة مميزة، كما أن هذا المستحضر هو من الأساسيّات الجماليّة للمرأة العربيّة، حتى أنها تغنيكي عن الرموش المستعارة، فالعيون تعكس جمال الوجه، والمسكرة تسلط الضوء على جمال العيون، وأساس العيون الجذابة يكمن في رموش جذابة، لذا عليكِ الحرص على الحصول على رموش كثيفة وجذابة، لأنها الأساس في تألقك وجمال إطلالتكِ، إليكِ سيدتي أفضل أنواع المسكرة لتطويل وتكثيف الرموش.

مسكرة clump crusher

تتميز هذه المسكرة بقدرتها على تطويل وتكثيف الرموش دون طيها أو تكتلها وذلك لأن الفرشاة مصنوعة من شعيرات متراصة معًا بإحكام، كما أنها أقل تكلفة من جميع المنتجات الأخرى.

مسكرة lash essence

صنعت هذه المسكرة بعصاة مدببة ذات الشعيرات الخشنة وذلك لإطالة الرموش وتكثيفها وتجعيدها بطريقة رائعة، وتتميز بسماكتها لكنها في نفس الوقت صممت رقيقة جدًا حتى لا تتكتل الرموش مع طبقات أخرى.

مسكرة  lash craft

تتميز هذه المسكرة بوجود البوليمرات الممتلئة التي بشأنها قادرة على تكثيف الرموش وتقوية بصيلاتها، كما أنها مقاومة للتلطخ وسرعان ما تجف على الرموش، وأيضًا فهي تدوم طيلة اليوم دون تقشر، ولكن من عيوبها أنه يمكن للرموش أن تتكتل بسهولة.

مسكرة respectissime

تتميز هذه المسكرة بقدرتها المذهلة على مقاومة الماء فهي الأفضل مابين المنتجات الأخرى لما تتمتع به من تكثيف وإطالة الرموش بمظرًا طبيعيًا، ولكن من عيوبها أنها لا تزيل بسهولة نظرًا لأنها صممت ضد الماء .

مسكرة lash volume

تتميز هذه المسكرة بسهولة تطبيقها السلس على الرموش، وقدرتها الفائقة على تكثيف وإطالة الرموش وفصلها عن بعضها البعض، كما أنها صممت لمقاومة الماء.

شاهد أيضًا: حكم تركيب الرموش الدائمة

نصائح لمساعدتك في العثور على أفضل مسكرة تناسبكِ

 

المسكرة هي مستحضر تجميل يستخدم لتجميل وإبراز العين،  عادةً ما تقوم المسكرة بتنعيم وتكثيف وإطالة الرموش، وتعتبر المسكرة مستحضرًا تجميليًا يستخدم منذ القدم ووظيفتها تطويل الرموش وإعطائها مظهرًا جميلًا بلون داكن وأكثر طولًا وسماكة، لذا إن اختيار المسكرة المناسبة لكِ ليس سهلًا فيمكن أن تحدث المسكرة المختلفة فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بكيفية وضعها ومظهرها وتثبيتها، نعلم جميعًا جيدًا كيف يمكن أن تبدو أعيننا رائعة وذات مظهر جميل عندما نضع مكياج العين والمسكرة المثاليين، لذا إليكِ سيدتي بعض النصائح للعثور على المسكرة التي تناسبكِ.

كيفية اختيار نوع المسكرة

في البداية يجب عليكِ تحديد نوع المسكرة التي ترغبين بها، سيحدد استخدامك للماكياج ما إذا كنت تريدين مسكرة ضد الماء أو مسكرة لتطويل وتكثيف الرموش، فإذا كنت تعيشين في بيئة حارة أو كانت عيناكي حساسة وتدمع كثيرًا فننصحك باختيار مسكرة مقاومة للماء.

اختيار لون المسكرة الخاص بكِ

اختاري لون المسكرة التي تتناسب مع لون عينيكِ ولون بشرتكِ، وينصح باستخدام اللون الأسود إذا كنت تريدين إظهار لون عينيكِ وستضيف بريقًا خاصًا إلى مكياج العين، وإذا كنت ترغبين بوضع مسكرة بمظهر طبيعي فينصح باختيار اللون البني، والمسكرة الملونة أيضًا رائعة مثل المسكرة الزرقاء التي تبرز لون العيون البنية ولكنها غير تقليدية.

لمن لديهم رموش رقيقة

يُنصح بشراء المسكرة التي تعطيكي الكثافة المضاعفة، لذا عليكِ استخدام المسكرة ذات العصا الكبير، وقوام المسكارا السائل والسميك.

لمن لديهم رموش قصيرة

إذا كنت ترغبين في أن تحصلين على رموش أطول فينصح بشراء مسكرة بفرشاة طويلة ورقيقة، وإيجاد مسكرة ذات عبوة طويلة الشكل.

لمن يمتلكون عيون صغيرة

إذا كانت عيونك صغيرة الحجم فينصح باختيار المسكرة التي تساعدكِ على تكبير العيون وتحديدها، ولهذا عليكِ شراء المسكرة الدهنية والمنحنية القادرة على فتح عيونك وإبرازها.

مسكرة للعيون الحساسة

إذا كنت من السيدات اللاتي يرتدن العدسات اللاصقة أو تعانين من تحسس العينين، فينصح باختيار مسكرة ناعمة جدًا ورقيقة، يجب أن تكوني حريصة عند اختيار هذه الأنواع من المسكرة فمن الممكن أن يسبب لكِ الاختيار الخاطئ الإحمرار والحكة ودموع العينيين.

رائحة وملمس المسكرة

يجب التأكد من رائحة المسكرة قبل اختيارها، فإذا كانت ذات رائحة قوية جدًا وليست معتادة، فعليكِ الابتعاد عنها وعدم شرائها فقد تكون ذات جودة سيئة للغاية.

أماكن شراء المسكرة

إذا كنت ترغبين في شراء مسكرة ذات جودة عالية فينصح بالبحث عن علامة تجارية معروفة حتى تتمكني من ضمان سلامة عينيكِ ورموشكِ، فأنت عادةً تضعي المسكرة حول العينيين لذا عليكِ شراء منتج جيد ومعروف تجنبًا لحدوث الضرر بعينيكِ.

شاهد أيضًا: تعرفي على وصفات سحرية لتطويل الرموش

ختامًا نكن قد أنهينا مقالنا بعد أن قدمنا لكِ أفضل مسكرة رموش بعدة أنواع مختلفة ورائعة، كما تعرفنا على أفضل مسكرة لتطويل وتكثيف الرموش بمظهر طبيعي، وفي نهاية مقالنا تحدثنا عن بعض النصائح التي عليكِ أخذها بعين الإعتبار عند اختيارك للمسكرة لتتناسب مع بشرتك وعيونك ونوع المكياج التي تضعيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *