ما هي ديانة زوجة جورج وسوف شاليمار

ما هي ديانة زوجة جورج وسوف شاليمار

ما هي ديانة زوجة جورج وسوف شاليمار؟ حيث تصدر اسم عائلة الوسوف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة ابنه وديع الذي كان صدمةً للكثير من محبيه على مستوى العالم العربي، وموقع محتويات في سطور مقاله هذا سوف يسلط الضوء على زوجة جورج وسوف الأولى وأم ابنه الراحل وديع، ذاكرًا أهم المعلومات الشخصية عنها.

من هو جورج وسوف ويكيبيديا

جورج وسوف هو مطرب سوري قدير من مواليد 23 ديسمبر كانون الأول لعام 1961 في بلدة الكفرون التابعة لمحافظة حمص، يحظى بشهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي ويلقب ب”سلطان الطرب”، بدأ مشواره الفني في سن صغيرة جداً حيث كان يغني المواويل، وقد حقق شهرةً كبيرةً منذ أن كان في عقده الثاني من العمر، وما يزال يحظى بهذه الشعبية والشهرة حتى يومنا هذا.[1]

من هو جورج وسوف ويكيبيديا

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف

شاليمار شبلي هي الزوجة الأولى للفنان السوري جورج وسوف، وهي سيدة لبنانية الأصل والجنسية، تعرف عليها الوسوف خلال إحدى حفلاته التي كان يحييها، وكان يبلغ حينها من العمر حوالي 21 عامًا، وقد استمر زواج هذا الثنائي لحوالي 30 عامًا، ومن ثم انتهى بالانفصال دون الطلاق، إلا أنه ما تزال تجمع الثنائي علاقة طيبة على الرغم من زواج أبو وديع مرةً ثانيةً.

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف

ما هي ديانة زوجة جورج وسوف شاليمار

إن شاليمار الزوجة الأولى لسلطان الطرب من أبناء الدين الإسلامي، وهي تنحدر من عائلة لبنانية سنية المذهب، وقد عارض أهلها زواجها من الوسوف وهذا ما جعل الثنائي يسافر إلى باريس ويعقد عقد زواج مدني، حيث أن الفنان جورج وسوف من أبناء الدين المسيحي مذهب الروم الأرثوذوكس.

من هم أبناء جورج وسوف من زوجته الأولى

أما عن أبناء جورج وسوف من زوجته اللبنانية شاليمار فهم ثلاثة أبناء، كلهم ذكور:

  • الراحل وديع وهو ابنه الأكبر، من مواليد عام 1963 م.
  • حاتم وهو ابنه الثاني.
  • جورج جونير أصغر أبنائه من زواجه الأول، متزوج من إيلينا سركيس.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة ما هي ديانة زوجة جورج وسوف شاليمار وذلك بعد أن تم التعريف بها وبالفنان القدير، ومن يكونون الأبناء الناتجين عن هذا الزواج.

أسئلة شائعة

  • كم عمر جورج وسوف؟

    يقدر عمر الفنان السوري جورج وسوف بحوالي 62 عامًا، فهو من مواليد عان 1961 م.

  • كم عدد أبناء جورج وسوف؟

    لجورج وسوف أربع أبناء، ثلاثة من زواجه الأول هم وديع وحاتم وجورج جونيور، وابنة واحدة من زواجه الثاني تدعى عيون.

المراجع

  1. ^ instgram.com , انستغرام جورج وسوف , 07/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *