ما هي قصة فهد وفرح

قصة فهد وفرح

قصة فهد وفرح قصة مشهورة جدًا حيث توجد العديد من القصص التي تحمل الكثير من الحزن الشديد والأسى على ما تم بها من أحداث، حيث ضجت وسائل الإعلام في دول الخليج العربي بأكمله وبالأخص دولة الكويت، فقد أثارت تلك القصة غضب شعب دولة الكويت بأكمله كما أثارت أيضًا شعورهم بالحزن والتعاطف على ما أصاب المجني عليها.

ما هي قصة فهد وفرح

ضجت جميع الصحف ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بقصة مقتل فرح أكبر على يد الشاب الكويتي فهد صبحي مما أثارت تلك القصة غضب الكثير وشعورهم بالحزن والأسى على ما أصاب فرح أكبر وذلك لأن الحادث وقع في وضح النهار وأمام مرأى الجميع.

والقصة تدور حول الجاني فهد صبحي وهو شاب كويتي الجنسية وقد رأى فرح في إحدى منتزهات الكويت وأعجب بها ومُنذ تلك اللحظة ظلت فرح أكبر في ذهن الجاني فهد صبحي وقام بمراقبتها دائمًا وبحث عن طريق رقم سيارتها على عنوان بيتها حتى وصل إليها.

وقام بالتقدم للزواج منها ولكن عائلتها رفضت رفضاً تام، حيث كان يريد الزواج رغمًا عن إرادتها وإرادة عائلتها، مما دعى أخت فرح المحامية برفع قضية عليه ولكن قام الجاني بتهديدهم بالقتل، مما جعلها ترفع قضية أخرى عليه وهذا ما أثار غضبه فقام بالانتقام منها عن طريق توجيه عدة طعنات للمجني عليها مباشرة في القلب مما أفضى إلى موتها أمام بناتها اللتين قام فهد صبحي الجاني بخطفهما، ومن ثم قام بوضع المجني عليها أمام المستشفى وفر هاربًا قبل القبض عليه، وظلت التحقيقات معه في هذه الجريمة البشعة إلى أن تم الحكم عليه بالإعدام.

من هي فرح أكبر

فرح أكبر هي سيدة كويتية تبلغ من العمر اثنان وثلاثون عام حيث ولدت في عام 1989 م، واسمها بالكامل هو فرح حمزة أكبر، وهي امرأة مطلقة ولها ستة أبناء، وبعد قصة قتلها على يد الجاني الشاب فهد صبحي أمام طفلتيها نالت تعاطف جميع دول الخليج، وهذه القضية وقعت بعد عام كامل من التهديدات لقتلها بسبب رفضها للزواج منه، وبعد قيامه بتوجيه عدة طعنات مباشرة لها في القلب قام بتركها على باب إحدى المستشفيات وفر هارب قبل القبض عليه.

شاهد أيضًا: قصة الطفله فرح وعلي عذاب

اعتراف فهد صبحي قاتل فرح اكبر

قامت السلطات المختصة بإلقاء القبض على الجاني فهد صبحي بعد اقترافه لجريمته مُنذ سبعة وسبعون عام، وقام بالاعتراف بجميع الأحداث التي قام بفعلها وشرح بالتفصيل تلك القصة الحزينة، ولكنه كان في بداية التحقيق معه ينكر أنه قام بفعل أي شيء، حيث كان يدعي أن الضحية أخرجت من الدرج سكينًا وقامت بطعن نفسها عدة طعنات، ولكن بعد مواصلة وتكثيف التحقيق معه قام بالاعتراف بأنه قتلها بسبب رفضها الزواج منها أو التواصل معه وعدم رفضها للتنازل عن القضايا التي قامت برفعها ضده.

سبب قتل فرح أكبر

السبب الرئيسي في قتل فرح هو انتقام الجاني فهد من شقيقتها التي رفعت عليه قضية بسبب تهديده للمجني عليها فرح عدة مرات، حيث كان راغب بالزواج منها رغم أنف عائلتها ولكن العائلة كانت دائمًا ما ترفض طلبه رفض تام، وكان هذا السبب هو ما أثار روح الانتقام في نفس الجاني فهد صبحي، حيث خطف المجني عليها قبل موعد محاكمته بفترة قليلة وتوجيه عدة طعنات في القلب وذلك ما أدى إلى وفاتها.

وفي النهاية نكون قد عرفنا ما هي قصة فهد وفرح حيث أن قصة الجاني فهد صبحي وفرح أكبر المجني عليها كانت إحدى القصص التي نالت تعاطف جميع دول الخليج وأثارت غضب الشعب الكويتي لما أصاب المجني عليها من عنف موجه ضدها وقتلها بتلك الطريقة البشعة أمام بناتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *