ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه؟، في الوقت الحاضر أصبح الجميع مهووس بالتسوق عبر الإنترنت، لما لهذا النوع من التسوق عدة مزايا أهمها اختصار الوقت والجهد اللازمين للتسوق التقليدي، كما تتيح المتاجر الإلكترونية عدد كبير من الملابس التي تغطي جميع احتياجات الفرد، ومن أبرز المواقع الإلكترونية ذات السمعة الجيدة والانتشار الواسع ماركة شي ان التي توفر جميع احتياجات الأسرة، ومقال محتويات سيسلط الضوء على ماركة شي ان للملابس الداخلية.

ما هي ماركة شي ان وما قصة نجاحها؟

الموضة شيء لا يمكننا إلا أن نُحبه، وما أنّ أصبحت الموضة موجودة على الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي أصبح التسوق عبر الإنترنت طريقة تجلب الملايين حول العالم، والعلامة التجارية الصينية شي أن أصبحت في وقتنا الحاضر من أهم العلامات التجارية على الإنترنت، ووفقًا لإحصائيات عام 2021 فإنّ شي احتلت المرتبة الأولى كأكثر تطبيقات التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية.

إن مقر ماركة شي أن هو الصين وتوفر هذه العلامة ملابس نسائية ورجالية، وملابس أطفال، وأحذية، وإكسسوارات وحقائب، أما المؤسس والمدير الحالي لهذا العلامة التجارية هو شخص يُدعى كريس شو وهو الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية التي تُقدم خدماتها في أكثر من 220 دولة حول العالم، عمل كريس شو في أحد الشركات الخاصة ولكن سرعان ما ترك العمل بها وقرر إنشاء متجر بيع بالتجزئة على الإنترنت وعندما بدأ استطلاع الآراء توصل لنتيجة مفادها أنّ الفساتين النساء هي الأكثر طلبًا، فبدأ ببيع الفساتين النسائية وفيما بعد بدأت الشركة بيع جميع المستلزمات النسائية كالأحذية والحقائب والإكسسوارات ولكن سرعان ما غيرت الشركة اتجاهها لتبدأ ببيع الملابس الرجالية وملابس الأطفال، ووفقًا لتقارير عام 2021 فإن قيمة الشركة تبلغ 30 مليار دولار وبأرباح سنوية تُقدر بـ 8 مليون دولار[1].

شاهد أيضًا: مواقع ملابس تركية للاطفال للبيع اون لاين

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه؟

تُعدّ ماركة شي ان أكثر الماركات التي تُقبل عليها النساء حول العالم هذا لأنها توفر لهن جميع احتياجاتهن من ملابس وأحذية واكسسوارات، وبالإضافة لذلك فإنها توفر للنساء فئة مُهمة وهي فئة الملابس الداخليه وتحتوي على عدد كبير من الملابس الداخلية وملابس النوم وملابس السباحة بعدة أحجام وألوان وأشكال تُرضي جميع الأذواق وتناسب احتياجات النساء العصرية وتمنحهن الإلهام لإطلالات رائعة تتماشى مع صيحات الموضة، لذلك تلقى هذه الفئة رواجًا كبيرًا من جميع الفتيات والنساء، وأكثر ما يُميز فئة الملابس الداخلية بأن القائمين على الموقع يحدثونها أسبوعيًا لإضافة موديلات جديدة[1].

شاهد أيضًا: كيف اعرف مقاسي في الملابس والأمور التي يجب مراعاتها في اختيار مقاسات الملابس

مقاسات شي أن للملابس الداخلية

يمكن التعرف على مقاس الملابس الداخلية المناسبة لك عند التسوق من شي ان خلال الجدول التالي[2]:

المقاس قياس الصدر قياس الخصر طول الكتف طول الملابس السفلية
S 60 سم 60 ـ 98 سم 14 سم 26 سم
M 64 سم 64 ـ 102 سم 15 سم 27 سم
L 68 سم 68 ـ 106 سم 16 سم 28 سم
XL 72 سم 72 ـ 110 سم 17 سم 29 سم

شاهد أيضًا: كيف اتواصل مع شي ان خدمة العملاء وتفاصيل سياسة الاسترجاع

أجاب مقال اليوم من محتويات عن سؤال ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه؟، إذ قدم المقال نبذة عن العلامة التجارية شي ان وقصة نجاخها، وتحدث عن فئة الملابس الداخلية وكيفية اختيار القياس المناسب.

المراجع

  1. ^ startuptalky.com , Shein Success Story - How the Platform Brings Trendsetting Fashion that Stands Out! , 14/03/2022
  2. ^ eur.shein.com , How to choose your size? , 14/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *