متى موعد برنامج في المرمى

متى موعد برنامج في المرمى

متى موعد برنامج في المرمى والذي يعد من أبرز البرامج الرياضية التي عرضت في الفترة الماضية بالوطن العربي، ونال البرنامج على متابعة كبيرة من كافة عشاق الرياضة في الوطن العربي، حيث أصبح يعمل على تقديم متابعة حصرية لكافة الأحداث الرياضية على المستوى المحلي والعربي والعالمي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل البرنامج ومواعيد العرض.

برنامج في المرمى

برنامج في المرمى، هو أحد البرامج الرياضية الاجتماعية، والذي يعمل على تقديم الأخبار والمستجدات على ساحة الكرة السعودية والعربية العالمية، ويقدم البرنامج تحليلات كاملة لكافة الأحداث الجارية على الساحة الرياضية بشكل دائم، حيث تم عرض البرنامج لأول مرة في عام 2006، وحقق البرنامج شهرة كبيرة في وقت قياسي، وأصبح من البرامج المفضلة لدى عشاق الرياضة في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة.

متى موعد برنامج في المرمى

يعرض برنامج في المرمى على قناة العربية الإخبارية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، عند منتصف الليل بتوقيت السعودية، حيث يعمل البرنامج على استضافة نخبة من نجوم كرة القدم ورؤساء الأندية من أجل تحليل الوضع الكروي في المملكة العربية السعودية، وتوضيح وجهات النظر للمتابعين في المملكة بالكامل.

شاهد أيضاً: رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2021

من هو مقدم برنامج في المرمى

يقدم برنامج في المرمى، الإعلامي السعودي الشهير بتال القوس، والذي يحرص على استضافة نخبة من نجوم كرة القدم ورؤساء الأندية والمسؤولين الرياضيين بداخل المملكة العربية السعودية، كما يناقش بتال القوس القضايا الرياضية البارزة على الساحة الرياضية، وتحليل كافة الأحداث الساخنة التي تشهدها المملكة العربية السعودية، من خلال توفير شبكة من المحللين الحصريين وتقارير حصرية على أرض الأحداث.

شاهد أيضاً: موعد عرض برنامج من الصفر

من هو بتال القوس مقدم برنامج في المرمى

بتال القوس، إعلامي رياضي سعودي شهير، من مواليد العاصمة السعودية الرياض وتحديداً في محافظة عفيف، حيث درس في مراحل التعليم الأولى في المنطقة بالكامل، ومن ثم التحق بجامعة الملك سعود، وحصل منها على درجة البكالوريوس من كلية الآداب قسم اللغة العربية، يقيم في الوقت الحالي في إمارة دبي الإماراتية، بسبب ارتباطه بالعمل في قناة العربية والتي تبث برامجها من دبي.

شاهد أيضاً: الاشتراك في برنامج مصطفى الاغا رمضان 2021

في المرمى يوتيوب

عملت قناة العربية، على توفير كافة حلقات برنامج في المرمى على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” من أجل متابعة الفيديوهات في أي وقت لجميع المشاهدين، والتي يمكن الحصول عليها “من هنا“، كما وفرت القناة صفحة رسمية للبرنامج على موقعها الرسمي “من هنا“، حيث تحتوي على كافة الحلقات الجديدة للبرنامج، والتي يتم رفعها بشكل مباشر عقب انتهاء الحلقة.

شاهد أيضا: كيف اشارك في برنامج الديره

في الختام نصل بكم لنهاية مقال متى موعد برنامج في المرمى؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول أحد أشهر برامج الرياضة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، مع تقديم روابط متابعة الحلقات بشكل مباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *