ماهو مرض فاطمة الصفى وهل يمنعها من الانجاب

ماهو مرض فاطمة الصفى وهل يمنعها من الانجاب حيث تعد هذه الممثلة والمخرجة الكويتية من أهم الفنانين في دولة الكويت، وكما أنها تحظى بشعبية كبيرة، وسوف يقدم موقع محتويات عبر هذا المقال لمحة عن مرض تلك الفنانة الشهيرة، وهل يمنعها هذا المرض من الانجاب.

ماهو مرض فاطمة الصفى

إن مرض الفنانة الكويتية فاطمة الصفى هو السرطان، حيث أعلنت عن مرضها عبر بث مباشر مع الإعلامي سعود القحطاني على تطبيق تيك توك في منتصف عام 2022 م، وقالت فاطمة أن سبب قصها لشعرها باستمرار هو تساقطه نتيجة علاجها بالكيماوي، موضحةً أن رؤيته يتساقط يسبب لها أزمة نفسية، كما قالت أنها تعالجت، وتأقلمت مع وضعها، وأنها أصبحت بصحة أفضل.

ما هو مرض فاطمة الصفى

اقرأ أيضًا: كم عمر فاطمة الصفي وما أهم أعمالها الفنية

هل مرض فاطمة الصفى يمنعها من الانجاب

من غير المعروف ان كان مرض فاطمة الصفى هو السبب الذي يمنعها من الانجاب، حيث أعلنت الفنانة الكويتية في نفس المقابلة مع سعود القحطاني أنها تعاني من العقم، إلا أنها لم تذكر أن سبب العقم هو السرطان ام لا، مؤكدة أنها كثيرًا ما تواجه أسئلة عن عدم الإنجاب، وأنها تعتبر تلك الأسئلة تدخلًا في حياتها الشخصية، ومن الجدير بالذكر أن فاطمة الصفي كانت متزوجة من المخرج سامي بلال، ولم تنجب أطفالًا، قبل أن تعلن انفصالها عنه بعد خمس سنوات من الزواج.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض فرح الزاهد

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال ماهو مرض فاطمة الصفى وهل يمنعها من الانجاب، والذي تم التعرف من خلاله على مرض هذه الفنانة الكويتية، كما تم التعرف إن كان مرضها يمنعها من الإنجاب أم لا بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , فاطمة الصفى , 14/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *