معرفة رقمي زين السعودية

معرفة رقمي زين السعودية

طريقة معرفة رقمي زين السعودية للشرائح الجديدة، حيث هناك كثير من سكان المملكة يقومون بشراء رقم زين جديد، ولا يستطيعون التعرف على الرقم الخاص بهم، أو نسيانه، لهذا نرى البعض يبحثون عن الطريقة الصحيحة للتعرف على رقم شريحة زين الجديدة التي تم نسيانها، أو عدم معرفتها، وقد أتاحت زين السعودية العديد من الطرق التي من خلالها يمكن معرفة رقمي زين السعودي بسهولة، وسيتم التعرف عليها عبر موقع محتويات.

معلومات عن شركة زين السعودية

شركة زين السعودية وهي إحدى شركات الاتصالات المتنقلة المعروفة باسم زين السعودية، تعتبر من أكبر وأهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، كما أنها إحدى الشركات المساهمة العامة، ورأس مالها مقسم لأسهم متساو معروض للتداول بطرق تجارية عديدة، وتعتبر إحدى الشركات السعودية في قطاع الخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتعطي اهتماماً بارزاً لقطاع خدمات الاتصالات اللاسلكية، ويتواجد مقرها في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وتقدم شركة زين السعودية خدمات الهاتف المحمول مثل خدمات الهاتف الصوتية، وخدمات الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة، وتطبيقات شرائح الهاتف المتنقل، وخدمات الجيل الثالث والرابع والجيل الخامس الجديد، كما أنها تقدم خدمات الإنترنت السريع المتنقل، والرسائل الصوتية وخدمات البيانات ذات القيمة المضافة، وخدمات المحتوى، وتحديثات الأخبار والألعاب والخدمات المميزة المجانية والمدفوعة.[1]

اقرأ أيضاًشروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط

معرفة رقمي زين السعودية

وفرت شركة زين السعودية العديد من الطرق التي من خلالها يمكن معرفة رقم الشريحة الخاص بالمشترك في زين سواء قديم أو جديد، تسهيلاً عليهم في حالة نسيان أو جهل الرقم الخاص بشبكة زين، لهذا سوف نتعرف وإياكم على طريقة التعرف على رقم زين بالطرق العديدة وهي كالآتي:

  • قم بالاتصال على الكود التالي *178# ثم اتصال (بدءً بال* ثم الرقم ثم ال#)، سوف يظهر الرقم الخاص بالمشترك فوراً على الشاشة.
  • يمكن استخدام الكود التالي *144# ثم اتصال (بدءً بال* ثم 144 ثم #)، سوف يظهر على الشاشة الرقم الخاص بزين.
  • استخدم الكود *123#3 ثم اتصال، وسوف يظهر رقم الجوال المدخل في النظام.
  • استخدم الكود التالي لإظهار رقم الشريحة وهو *99# ثم اتصال (نجمة 99 سلماً)، سوف يظهر الرقم أمامك.
  • استخدم الكود التالي *92# ثم اتصال، هذا الكود يظهر رقم الجوال ورقم التسلسل السري للهاتف.
  • قم بإرسال رسالة قصيرة تحتوي على جملة (my number)، وأرسله على الرقم 1777، وسوف يصل رد برسالة محتوية على رقم الجوال الخاص بالمشترك.
  • قم بإرسال رسالة قصيرة تحتوي على جملة (my number)، وأرسله على الرقم 21777، وسوف يصل رد برسالة محتوية على رقم الجوال الخاص بالمشترك.
  • يمكن الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء لداخل السعودية 959 اتصالاً، لخارج السعودية والشبكات الأخرى 0096659000959، ويمكن من خلالها معرفة الرقم الخاص بالمشترك، ويجب الاتصال من نفس الشريحة.

اقرأ أيضاً: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين

معرفة رقم زين بطريقة أخرى

هناك كثير من الطرق التي من خلالها يتعرف المرء على رقم الهاتف الخاص به، بالأخص أن كل شريحة جديدة تكون محتوية على رصيد مكالمات زين، وهذه الطرق تتم بكل سهولة من خلال اتباع ما يلي:

  • الطريقة الأولى: وما على الشخص سوى القيام بالاتصال على أي رقم آخر، وسوف يظهر الرقم تلقائياً للمشترك، ويمكن القيام بحفظه بسهولة دون الحاجة لإرسال رسالة أو كود للتعرف على رقم الشريحة.
  • الطريقة الثانية: القيام بإرسال رسالة سواء فارغة، أو تحتوي على أحرف وكلمات وإرسالها إلى أي صديق، حيث سيأتي رقمك ضمن تفاصيل الرسالة.

هذه هي التفاصيل الكاملة بخصوص معرفة رقمي زين السعودية والذي يحاول الكثير من مشتركي زين التعرف عليه، وقد قدمنا لكم تفاصيل كاملة حول طريقة معرفة رقم زين السعودية بأسهل الطرق.

المراجع

  1. ^ sa.zain.com , شركة زين , 10/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *