رقم الاتصال بشركة زين السعودية وأكواد خدمات الشركة

رقم الاتصال بشركة زين

رقم الاتصال بشركة زين من الأرقام التي وفرتها الشركة لكافة عملائها من أجل التسهيل عليهم في التواصل مع خدمة العملاء، دون الحاجة لعناء الذهاب إلى أي من مكاتب الشركة المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن من خلال الرقم إجراء الاستفسارات والاستعلامات حول الخدمات والعروض الجديدة، والحصول على الحلول لمختلف المشاكل التي تواجه العملاء، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على رقم الاتصال بشركة زين السعودية.

شركة زين

شركة زين للاتصالات، هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، ومنطقة الخليج بالكامل، وتتبع لشركة زين الكويتية، وتمتلك الشركة نسبة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية بداخل المملكة، بسبب العروض المميزة التي تقدمها للعملاء الجدد والحاليين.

اقرأ أيضًا: افضل باقات موبايلي

رقم الاتصال بشركة زين السعودية

ويمكن لكافة عملاء شركة زين للاتصالات التواصل مع خدمة عملاء زين، من أجل الاستفسار عن الخدمات المقدمة، وتقديم الشكاوى، من خلال الأرقام التالية:[1]

  • الاتصال بشركة زين من خلال رقم “959” أو الاتصال على رقم 966590000959 لعملاء الشركة.
  • الاتصال من خلال خط آخر غير شركة زين على رقم 966590000959.
  • يمكن أيضًا الاتصال عن طريق الخطوط الأرضية على رقم 14477 أو الرقم 966590014477.
  • التحدث مع خدمة عملاء زين على تطبيق واتساب على الرابط التالي: “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل

خدمة عملاء شركة زين اون لاين

وفرت شركة زين السعودية؛ خدمة التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء، بالنسبة لكافة عملائها أو العملاء الجدد، من خلال الدردشة المباشرة، “من هنا“، والتي تعمل على مدار اليوم، ويجب على العميل تقديم شرح واف للمشكلة أو الاستفسار من أجل الحصول على الرد الصحيح.

أكواد خدمات زين

وأطلقت شركة زين العديد من الأكواد المختلفة والمخصصة للحصول على كافة خدماتها بدون أي مشاكل، حيث جاءت الأكواد المهمة كالتالي:

  • كود خدمة التحقق من رصيد زين #142* ثم الضغط على الاتصال.
  • كود خدمة الشحن لخطوط زين مسبقة الدفع هو 1717. ثم يجب اتباع التعليمات بشكل صحيح كي يتم إتمام الشحن. أو يمكن الاتصال على *141* ثم كتابة رقم بطاقة الشحن ثم مربع #.
  • يمكن إعادة شحن الباقات من خلال الاتصال على *141* ثم يتم كتابة الرقم السري والنقر على # بعدها الاتصال.

اقرأ أيضًا: معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

طرق سداد فاتورة زين

وفرت زين السعودية، العديد من الطرق المختلفة التي تساعد في دفع الفواتير بشكل مباشر، وذلك بدون الحاجة للذهاب إلى مكاتبها والتي جاءت كالتالي:[1]

  • سداد الفواتير من خلال الدفع الآلي.
  • الدفع من خلال حساب سداد الإلكتروني.
  • الدفع الإلكتروني من موقع زين.

في النهاية نكون قد تعرفنا معكم على رقم الاتصال بشركة زين السعودية، من أجل الحصول على الاستفسارات والردود على كافة الخدمات المقدمة من الشركة.

المراجع

  1. ^ zain.com , شركة زين , 10/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *