معلومات واسعار اسهم كيمانول تداول 2022

اسهم كيمانول تداول

اسهم كيمانول تداول ، تعتبر شركة كيمانول من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية. حيث تقوم بطرح أسهمها للبيع والشراء في السوق المالي السعودي أمام الأفراد والشركات. كما يهتم الكثير من رواد الأعمال بمعرفة أسعار أسهم الشركة. وسيقدم موقع محتويات أبرز التفاصيل حول أسهم كيمانول تداول.

شركة كيمائيات الميثانول (كيمانول)

هي شركة مساهمة سعوديّة، تأسست في عام 1989 ميلادي. وتعتبر من أفضل الشركات المنتجة للميثانول ومشتقاته في المملكة العربية السعودية. كذلك فهي من أكثر الشركات تكاملًا وموثوقيةً على الصعيد الدولي، إضافة إلى كونها من أكبر منتجي الفورمالدهيد عالميًا. فهي الشركة الأميز من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجيّ. حيث تدخل منتجاتها في مجالات عديدة، ومن أبرزها المجال الزراعيّ، وصناعة السيارات، وتصنيع الأدوية، وكذلك الصناعات الإنشائيّة، وغيرها.[1]

اسهم كيمانول تداول

يبلغ عدد أسهم شركة كيمانول 120.6 سهمًا يحتفظ المؤسسون بنصفها. ومن أبرز ملاكها شركة عبد الله وعبد العزيز كانو. وصل سعر سهم شركة كيمانول إلى 38.70 ريال سعودي، وذلك وفق سعر التداول الأخير لأسهم الشركة في السوق المالي السعودي “تداول”.

شاهد أيضًا: سعر سهم سابتكو الشركة السعودية للنقل الجماعي

رمز سهم كيمانول

لكلّ شركة رمز خاصًا به، من أجل تمييزه عن بقية أسهم الشركات الأخرى التي تطرح أسهمها للتداول والاكتتاب في سوق سوق الأوراق المالية. وبالنسبة لشركة كيمانول فإنّ رمز سهمها هو (2001)، ويرافق هذا الرمز اسم الشركة وجميع عملياتها الماليّة في السوق الماليّ السعوديّ (تداول).

تحليل سهم كيمانول 2021

يعمل سوق تداول على إظهار المعلومات التحليلية لأسهم الشركات المدرجة فيه، ومنها شركة كيماويات كيمانول السعودية. التي حققت صافي أرباح في الربع الثالث من 2021م وصلت إلى 74.1 مليون ريال سعودي، ووصلت أرباحها التشغيلية إلى 83.7 مليون ريال سعوديّ، بينما تراجع أداء الشركة التشغيلي، وفي المقابل ازداد متوسط بيع السهم.

شاهد أيضًا: عدد اسهم النايفات

سهم كيمانول تويتر

أطلقت شركة كيمائيات الميثانول كيمانول حسابًا لها عبر منصة تويتر الشهيرة. حيث يمكن للأشخاص الاطلاع على آخر الأخبار والمُستجدات لديها، وكل ما يتعلق بسهم كيمانول وسعره وموعد طرحه في سوق المال السعودي. ويُمكن الدخول إلى صفحة سهم كيمانول على منصة تويتر “من هنا“، والحصول على كافة المعلومات.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على اسهم كيمانول تداول ، كما ذكرنا رمز سهم كيمانول، كذلك استعرضنا تحليل سهم كيمانول خلال عام 2021.

المراجع

  1. ^ chemanol , شركة كيمائيات الميثانول , 23/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *