ملخص مباراة المغرب واسبانيا

ملخص مباراة المغرب واسبانيا

ملخص مباراة المغرب واسبانيا، حيث انتهت المباراة ما قبل الأخيرة من الدور الثاني لبطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ بين منتخبي المغرب وإسبانيا بتأهل مستحق لأسود الأطلس بعد الأداء الرائع الذي قدمه أصدقاء حكيم زياش، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على مُلخص مُباراة المَغرب وإسبانيا.

ملخص مباراة المغرب واسبانيا

استقبل استاد المدينة التعليمية مباراة المغرب وإسبانيا، والتي تعتبر المواجهة ما قبل الأخيرة في دور ال16 من بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢, حيث دخل المنتخبان المباراة بحذر شديد وتحديداً من الجانب المغربي الذي اعتمد في معظم أجزاء المباراة على المرتدات، وذلك بفضل امتلاك لاعبين بسرعة ارتداد عالية، كما عمل الماتادور الإسباني على الاستحواذ في وسط الميدان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف. في الشوط الثاني دخل أسود الأطلس المباراة بندقية عالية وتكثيف الهجمات من قبل الطرفين، كما أجرى المدربون مجموعة من التبديلات لتأخذ المباراة شكلها الجديد الهجومي، ولكن دون أهداف ليتم تمديد المباراة للأشواط الإضافية التي شهدت تضييع الكثير من الفرص المحققة لدى الفريقين ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي لمع فيها الحارس المغربي، والذي حافظ على نظافة شباكه بعد تضييع منتخب اللاروخا لثلاث ركلات. وتأهل المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائي من البطولة بانتظار المتأهل من مباراة البرتغال وسويسرا. [1]

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ملخص مباراة المغرب واسبانيا والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم أحداث مباراة منتخب المغرب وإسبانيا في الدور الثاني للمونديال.

المراجع

  1. ^ Fifa.com , FIFA , 06/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *