من أمثلة المواقع الالكترونية الموثوقة الموقع الحكومي ورمز الامتداد ….

من أمثلة المواقع الالكترونية الموثوقة الموقع الحكومي ورمز الامتداد ....

من أمثلة المواقع الالكترونية الموثوقة الموقع الحكومي ورمز الامتداد …. ، من المتعارف عليه وجود الكثير من منصات التواصل وصفحات الويب والمواقع الغير موثوقة أو غير رسمية حيث لا توفر بيانات يعتد بها أو قد تروج إشاعات مختلفة ولذلك فلا بد من اتخاذ المعلومات الخاصة بالدول أو القرارت الهامة من المواقع الرسمية.

مفهوم المواقع الإلكترونية

هي مجموعة من الصفحات التي تم إنشاؤها من قبل مصممين ومبرمجين باستخدام لغات برمجة ومجموعة من البروتوكولات والرموز المسؤولة عن ذلك وإطلاق أسماء معينة عليها وحجز دومين والعمل على رفعها على شبكة الإنترنت من أجل أن يتصفحها الجميع وقد تكون مختلفة في المحتوى الذي تقدمه ومدى مصداقيتها ولذلك هناك بعض المواقع التي يطلق عليها وهمية أو احتيالية ومواقع أخرى موثوقة مثل الحكومية التي تعرض معلومات صحيحة مرتبطة بشؤون الدول [1].

شاهد أيضًا: لكي نستخدم الصورة في مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي يجب حفظها بتنسيق xcf

من أمثلة المواقع الالكترونية الموثوقة الموقع الحكومي ورمز الامتداد ….

عند الرغبة في معرفة الكثير من القرارات السياسية أو المعلومات المؤثرة المرتبطة بالدول لا بد من تسجيل الدخول على المواقع الرسمية التي تطلقها كل دولة وهناك مجموعة من المؤشرات التي توضح موثوقية هذه المواقع أولها أن يكون معلن عنها بشكل رسمي من المؤسسات نفسها مثل وزارة العمل وزارة التعليم وزارة الداخلية وغيرها من الوزارات أو المؤسسات الحكومية ومن هنا يمكن الدخول عليها وأخذ أي معلومة محل ثقة وبذلك فإن الإجابة على هذه العبارة تتمثل في الآتي:

الإجابة:

  • امتداد gov.

وفي الختام فإن من أمثلة المواقع الالكترونية الموثوقة الموقع الحكومي ورمز الامتداد …. يتمثل في gov التي نراها في جزء الرابط الخاص بالموقع الإلكتروني وإمكانية الدخول عليه من أي مكان واقتباس أي معلومة منها حيث أنها معلن عنها بشكل رسمي طالما نشرت على هذه المواقع.

المراجع

  1. ^ Computerhope.com , Web page , 30/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *