من هو أنس الخلايلة ويكيبيديا

من هو أنس الخلايلة ويكيبيديا

من هو أنس الخلايلة ويكيبيديا، ذلك اللاعب الأردني الشهير، وحامي عرين نادي اليرموك الأردني، والذي صرح منذ عدة ساعات بإصابته بمرض خطير، مما تسبب بحزن الجماهير الأردنية، وتفاعلهم وتضامنهم معه، متمنيين له بالشفاء العاجل. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على ذلك اللاعب الأردني المميز، كما سنتعرف على عمره ومرضه بالتفصيل.

من هو أنس الخلايلة ويكيبيديا

إن أنس الخلايلة هو لاعب كرة قدم أردني، وهو من مواليد عام 1991 م في مدينة عمان في المملكة الأردنية الهاشمي. وهو يلعب في مركز حراسة المرمى، وينشط حاليًا اللاعب الأردني في الدوري الأردني، وبالتحديد مع نادي اليرموك الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأردني. وقد بدأ اللاعب أنس الخلايلة احترافه لكرة مع نادي العقبة، ثم السلط، وذات رأس اللذين ينشطون في الدوري الأردني.[1]

شاهد أيضًا: من هو ماركوس الونسو ويكيبيديا

أنس الخلايلة السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب الأردني أنس الخلايلة، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: أنس الخلايلة.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1991 م.
  • مكان الميلاد: في دولة الأردن العربية.
  • مكان الإقامة: في مدينة عمان في الأردن.
  • العمر الحالي: 31 عامًا.
  • الجنسية: الأردنية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللاعب: حارس مرمى.
  • النادي: نادي اليرموك الأردني.

أنس الخلايلة السيرة الذاتية

ما هو مرض أنس الخلايلة

إن مرض اللاعب أنس الخلايلة هو مرض السرطان، حيث صرح اللاعب في فيديو على صفحته على منصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بأنه تعرض لصفعة بالكرة على وجهه، عندما كان يلعب الكرة مع أحد زملائه، متجهًا بعدها إلى المستشفى للاطمئنان عن نفسه، لتكشف الصور والتحاليل عن وجود ورم خبيث في المنطقة بين الأذن والأنف. واعدًا الجماهير والمشجعين بالانتصار على المرض، والعودة القريبة بإذن الله.

شاهد أيضًا: كم عدد افراد كرة القدم

كم عمر أنس الخلايلة

إن عمر اللاعب أنس الخلايلة الحالي هو 31 عامًا، فهو من مواليد عام 1991 م في المملكة الأردنية الهاشمية، وقد عاش وترعرع ودرس فيها، كما أنه بدأ مسيرته الكروية فيها، إلى أن أصبح من أشهر شخصياتها الرياضية على الإطلاق.

شاهد أيضًا: من هو ستيفان سافيتش

ما هي ديانة أنس الخلايلة

إن ديانة اللاعب أنس الخلايلة هي الديانة الإسلامية، فهو من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية، لوالدين يعتنقان الديانة الإسلامية، ويتبعان التقاليد العربية الأصيلة، وهذا واضح من منشورات أنس على حسابه الاجتماعي، كما أن تقبله لخبر مرضه يدل على إيمانه القوي.

شاهد أيضًا: متى تأسس الاتحاد الدولي لكرة القدم

فيس بوك أنس الخلايلة

يملك لاعب كرة القدم الأردني أنس الخلايلة حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يشارك متابعوه عليه آخر أخباره الرياضية، ولقطات من مسيرته الكروية المميزة، كما يتابعه عدد كبير من الأشخاص، ويمكن الدخول على فيس بوك أنس الخلايلة “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو أنس الخلايلة ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب الأردني الشهير، كما تعرفنا على عمره ومرضه وحسابه بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ facebook.com , فيس بوك أنس الخلايلة , 2/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *