من هو إبراهيما كوناتي

من هو إبراهيما كوناتي

من هو إبراهيما كوناتي لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، والذي يعد من أبرز نجوم الكرة الإنجليزية والنادي الإنجليزي في الفترة الماضية، بعدما تألق بشكل واضح مع النادي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ومن خلال المقال التالي سنتحدث بشكل تفصيلي، عن اللاعب الفرنسي.

من هو إبراهيما كوناتي

إبراهيما كوناتي، هو لاعب كرة قدم فرنسي بارز، من مواليد 25 مايو 1999 ميلاديًا، يلعب في مركز قلب الدفاع ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، كما يلعب ضمن صفوف المنتخب الفرنسي تحت 21 سنة، ويشارك بصفة أساسية مع المنتخب في مختلف البطولات الأوروبية والعالمية التي يشارك بها المنتخب الفرنسي تحت 21 سنة.

شاهد أيضًا: نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

مسيرة إبراهيما كوناتي الكروية

يمتلك اللاعب إبراهيما كوناتي، مسيرة قوية ضمن صفوف العديد من الأندية الأوروبية وكان أبرزها:

سوشو

انضم اللاعب ابراهيما كوناتي، إلى صفوف نادي سوشو الفرنسي الأول لكرة القدم، وخاض أول مباراة رسمية له مع الفريق في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية أمام نادي أوكسير في 7 فبراير 2017، عن عمر يناهز 17 عامًا، وقدم اللاعب أداء مميز مع الفريق الفرنسي.

شاهد أيضًا: اكثر الفرق تتويجا بدوري ابطال اوروبا

لايبزيغ

انتقل اللاعب الفرنسي بعد ذلك إلى نادي لايبزيغ الألماني الأول لكرة القدم في 12 يونيو 2017، وذلك بعقد لمدة خمسة سنوات كاملة، حيث أصبح اللاعب الفرنسي واحد من أعمدة الدفاع في النادي الألماني، وقدم أداء مميز في الدوري الألماني ودوري ابطال اوروبا.

انضمام إبراهيما كوناتي إلى ليفربول

طالب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بضرورة التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب، من أجل دعم صفوف الفريق في مختلف الاستحقاقات الدولية التي يخوضها الفريق، حيث انضم اللاعب إلى الريدز في 28 مايو 2021، وشارك في بداية انضمامه في عدة مواجهات بشكل قليل، حتى تأقلم مع الفريق وأصبح يشارك في العديد من المباريات بشكل أساسي.[1]

شاهد أيضًا: ما هي بطولة دوري السوبر الأوروبي والفرق المشاركة

أرقام اللاعب ابراهيما كوناتي

يمتلك اللاعب ابراهيما كوناتي، أرقام مميزة مع مختلف الفرق التي لعب لها في مختلف دوريات العالم، حيث جاءت أبرز الأرقام كالتالي:

النادي الموسم المجموع
الظهور الأهداف
سوشو ب 2016–17 9 1
سوشو 2016–17 13 1
آر بي لايبزيغ 2017–18 20 0
2018–19 43 3
2019–20 11 0
2020–21 20 1
المجموع 94 4
الإجمالي 116 6

شاهد أيضًا: كم مرة حصل مانشستر سيتي على دوري أبطال أوروبا

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال من هـو إبراهيمـا كوناتـي؛ حيث استعرضنا لكم من خلال المقال كافة المعلومات حول اللاعب الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *