من هو الإعلامي الاماراتي الذي تم القبض عليه

من هو الإعلامي الاماراتي الذي تم القبض عليه

من هو الإعلامي الاماراتي الذي تم القبض عليه ؟ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات حول خبر القبض على أحد أشهر الإعلاميين في الإمارات بسبب مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، ويسعى الكثير لمعرفة ما هو اسم هذا الشخص وما هو السبب الحقيقي وراء القبض عليه، وفيما يأتي نتعرف على الإعلامي الذي قبض عليه من قبل الشرطة الإماراتية وتفاصيل اعتقاله.

من هو الإعلامي الاماراتي الذي تم القبض عليه

الإعلامي الإماراتي الذي قبض عليه هو طارق عبدالله المحياس الذي يعد من أشهر الإعلاميين في مجال الرياضة داخل الإمارات، ولد المحياس في 17 أغسطس 1980 في الإمارات ويحمل الجنسية الإماراتية، درس الهندسة وحصل على البكالوريوس فيها من جامعة اكسفورد، له عدد من الاهتمامات المختلفة كالشعر والأغاني العربية، فبدأ في كتابة الشعر منذ أن كان في المرحلة الإعدادية، بالإضافة إلى اهتمامه بمجال تحليل مباريات كرة القدم وله هوايات رياضية عدة كركوب الخيل.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب

سبب القبض على الإعلامي الإماراتي

قبض على الإعلامي الإماراتي طارق المحياس من قبل النيابة العامة الإماراتية صباح السبت، وذلك بعد نشر مقطع فيديو يسيء فيه إلى الجالية الآسيوية العاملة في الإمارات، وهذا ما يرفع من نسبة العنصرية والتنمر ويسيء إلى الشعب الإماراتي بصورة مباشرة، وهذا ما أثار الجدل في المجتمع الإماراتي، وذلك في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تويتر، فبدأ مكتب التحقيق في الجرائم الإلكترونية بالتحقيق في الواقعة والقبض عليه، ولكن لم تعلن عن اسمه واكتفت بالإشارة إلى أول حرفين منه وهما (ط.م) وهو الإعلامي طارق المحياس، وما أكد الأمر أنه هو الذي نشر مقطع الفيديو الموصوف.

شاهد أيضًا: كم عمر طارق بن طالب

فيديو الإعلامي الإماراتي الموقوف

بعد القبض على طارق المحياس وانتشار الخبر بصورة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، أضحى الكثير من الأشخاص يريدون مشاهدة الفيديو الذي ألحق الضرر بالمصلحة العامة في الإمارات وأثار موجة من الغضب بسبب الكلام الغير سوي الذي قاله الإعلامي، ويمكن مشاهدة الفيديو من خلال الحساب الرسمي لطارق المحياس على تويتر.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو الإعلامي الاماراتي الذي تم القبض عليه في الإمارات منذ ساعات، كما تعرفنا على سبب القبض عليه بالتفصيل وهو الإساءة إلى الجالية الآسيوية الموجودة داخل الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *