من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني

من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني

من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني ؟ يتابع السيدة السعودية ملاك الحسيني مئات الآلاف من الأشخاص من خلال منصات التواصل الاجتماعي، ويهتمون بالتعرف على حياتها الشخصية، ومن بينها التعرف على المعلومات الخاصة بزواجها، وأبنائها، وقد تزوجت في نهايات العام الماضي من شاب سعودي يدرس بالخارج، ويعتبر أيضًا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الفضول حول التعرف على المعلومات عنهما.

نبذة عن ملاك الحسيني

ملاك الحسيني، هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اشتهرت باسم “أم سافانا” بسبب ظهورها في أغلب الصور التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل مع ابنتها التي تحمل هذا الاسم. وهي مبتعثة سعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية تقوم بدراسة الدكتوراه، حيث تعمل كعضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود. وتقوم ملاك الحسيني بنشر مقاطع الفيديو التي تعبر من خلالها عن المواقف اليومية التي تقوم بها كطالبة سعودية تعيش في بلاد الغرب، وتنقل للمتابعين تجربتها المختلفة في هذا الأمر.

من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني

في عام 2019 تزوجت ملاك الحسيني للمرة الثانية من شاب سعودي وهي في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قامت بالإعلان عن زواجها في البداية من خلال حسابها الشخصي، ولكنها لم تُفصح عن هويته إلا بعد فترة من الزواج، حيث أعلنت أنها تزوجت من الشاب أنس التميمي، وهو شاب سعودي يعمل في مجال الإعلانات، ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ويحظى بمتابعة كبيرة من الشباب السعودي، وأول ما لفت إليه الأنظار هو الإعلان الذي قدمه لشركة الاتصالات السعودية في عام 2014. يقوم أنس باستكمال الدراسة في المملكة المتحدة. وقد ثار الجدل في الأوقات الأخيرة حول أنس التميمي ودعمه لياسر الفيصل حيث يعد الأخير واحدًا من المشاهير الذين لاقوا نجاحًا كبيرًا وتابعهم الشباب السعودي بشكل كبير، حيث يقوم بتقليد ونقد المشاهير في تلك المواقع بالمملكة العربية السعودية مما أكسبه شهرة كبيرة بين الشباب، وفي أحد المقاطع المنشورة له كان يظهر صوت ملاك الحسيني وأنس التميمي اللذيّن تعرف الجمهور على أصواتهما وبدأت التساؤلات حول علاقة التميمي بالفيصل وهل هما أصدقاء أم أن أنس يدعمه لسبب آخر، ولكن أحد لم يصل إلى التأكد من حقيقة هذا الأمر.

زوج ملاك الحسيني الاول

المعروف عن ملاك الحسيني أنها متزوجة من أنس التميمي الذي يقوم باستكمال دراسته في المملكة المتحدة، وكانت الحسيني متزوجة قبل زواجها منه، ويثير فضول المتابعين التعرف على زوج ملاك الحسيني الاول وهو  مهندس سعودي اسمه “ماجد الجربا”، كانا يعيشان معًا في المملكة العربية السعودية، وأنجبا أبنائهما: سافانا وراين، وبعد أن انتقلت إلى الولايات المتحدة من أجل استكمال الدراسة أعلنت انفصالها عن زوجها، وتمنّت له التوفيق في حياته، كما بادلها هو نفس المشاعر، وتمنى لها التوفيق في حياتها ودراستها، وقد أكدّ كل منهما أنهما لم يقررا الانفصال بسبب وجود مشكلات بينهما، وإنما قررا إنهاء حياتهما الزوجية بسبب عدم مقدرتهما على التفاهم والعيش المشترك، مؤكدين أن العلاقة الطيبة بينهما لم تنتهي وإنما هي مستمرة من أجل تنشئة أبنائهما تنشئة نفسية سليمة.

اولاد ملاك الحسيني

أنجبت ملاك الحسيني من زوجها الأول ولد وفتاة هما سافانا التي تظهر معها في المقاطع المصورة، وراين الابن الأصغر لها، وهو مصاب بالتوحد، وتقوم الحسيني بمشاركة الجهود التي تقوم بها في علاج ابنها في أمريكا وتجربتها معه. وقد أثارت الجدل بين المتابعين منذ فترة حينما تركت ابنها في مركز التأهيل في الولايات المتحدة الأمريكية وسافرت إلى المملكة العربية السعودية، فقد هاجمها الكثير من المتابعين بسبب قدرتها على ترك ابنها المريض بمفرده وسفرها. وقد نشرت من خلال حسابها مقطعًا للفيديو أضحت  فيه سبب تركها له وسفرها إلى المملكة، حيث بكت وهي تتحدث عن اضطرارها للسفر فقد منحتها الجامعة أسبوعًا واحدًا للسفر، وفي خلال هذا الوقت لن تتمكن من الاعتناء به، وهذا الأمر قد يتسبب له في ضرر بالغ، حيث أنها تبذل مجهودات غير طبيعية من أجل تعليمه المهارات الأساسية التي يتعلمها أي طفل بسهولة، وفي حالة عدم تكرار المهارات التي تقوم بتعليمها له فسيتسبب هذا الأمر بتدهور حالته، وتضطر للبدء معه من جديد، وهذا هو السبب الذي جعلها تتركه تحت الرعاية والملاحظة في مركز التأهيل. وفي الأيام الأخيرة أعلنت عبر حسابها عن انتظارها لمولود جديد، مما أثار فضول المتابعين للتعرف عن تفاصيل حمل ملاك الحسيني غير أنها لم تُعلن الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن ملاك الحسيني والمعلومات المتوفرة عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *