من هو خزام معيض متروك الشيباني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو خزام معيض متروك الشيباني ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو خزام معيض متروك الشيباني

من هو خزام معيض متروك الشيباني ويكيبيديا السيرة الذاتية حيث انتشر نبأ وفاة خزام بن معيض الشيباني على منصة إكس، ويشار إلى أن تغريدات المحبين والمعجبين بخزام الشيباني امتلأت بالدعاء والتضرع إلى الله، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف سبب وفاة مالك الإبل خزام معيض متروك الشيباني الحقيقي.

من هو خزام معيض متروك الشيباني

إنّ خزام بن معيض الشيباني مالك الإبل وهو أحد أبناء قبيلة عتيبة الشيابين، وُلد في المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، ويرتبط نسب الشيابين بشيبان بن أزور الثقفي، وهو الرأي الأكثر قربًا من تقاليد قبيلة الشيابين، ورغم التباين في الأقوال، إلا أن الأغلبية يرى أن الشيابين متأصلون في منطقة ثقيف، ويعد من أشهر تجار الإبل في المملكة العربية السعودية.

من هو خزام معيض متروك الشيباني ويكيبيديا

كم عمر خزام معيض متروك الشيباني

يعتقد أنّ خزام معيض متروك الشيباني في العقد الرابع من العمر، هو رجل أعمال سعودي معروف بروحه المرحة واهتمامه الكبير برعاية وتربية الإبل، وقد نال جائزة الوضح في فئة 100 حيث احتل المركز الأول، يعكس حبه للإبل عشقًا قديمًا حيث تمثل الإبل جزءًا لا يتجزأ من التراث والثقافة العربية، ويعتبر خزام الشيباني شخصية بارزة في المجتمع الخليجي العربي، ويحظى بشهرة واسعة بفضل اهتمامه الكبير بتربية الإبل.

سبب وفاة خزام بن معيض الشيباني

توفي مالك الإبل خزام بن معيض الشيباني يوم الخميس 24 ربيع الثاني 1445هـ الموافق التاسع من شهر نوفمبر 2023 ميلادياً، وذلك بعد وعكة صحية أودت به إلى المستشفى، وستقام صلاة الجنازة لمالك الإبل الفاضل خزام بن معيض الشيباني يوم الجمعة 10 نوفمبر في جامع الراجحي بالرياض.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هو خزام معيض متروك الشيباني ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرته الذاتية.