من هو زوج امل بوشوشة

من هو زوج امل بوشوشة

من هو زوج امل بوشوشة؟ حيث خطفت الممثلة الجزائرية، أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث إطلالة مع زوجها، في احتفالية ذكرى زواجهما، وفي هذا المقال سنتعرف على زوجها وأبرز المعلومات عنهما والسيرة الذاتية.

من هو زوج امل بوشوشة

إن زوج أمل بوشوشة هو رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، حيث تزوج في التاسع من أغسطس 2015 من الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، ووليد عواضة يعتبر من أثرياء بلدة النبطية الجنوبية، ويعمل بين الغابون في أفريقيا ولبنان، وأقيم حفل زفافها في إحدى الفنادق في العاصمة بيروت حضر الحفل الكثير من النجوم ومنهم سيرين عبد النور، صباح جزائري، في السابع من أبريل عام 2017 رزقت بمولودتها الأولى وأطلقت عليها اسم ليا، ويملك عواضة سلسلة شركات ضخمة، من بينها “شي أميغو”، المتخصصة في شؤون الطعام والمأكولات الجاهزة للمدارس، كما يضع استثماراته في بيروت بعدد من المشاريع الإنمائية، ويذكر أن عواضة لديه 3 أولاد من زوجته الأولى.

شاهد أيضًا: من هو وليد عواضة زوج أمل بوشوشة

من هي أمل بوشوشة ويكيبيديا

أمل بوشوشة من مواليد عام 24 يوليو 1982، وهي مغنية، ممثلة ومقدمة برامج جزائرية، ولدت في وهران غرب الجزائر وترعرعت على محبة الفن والموسيقى، وخلال فترة الدراسة تولت أمل رئاسة النشاطات الفنية وحصدت إعجاب أساتذتها الذين شجعوها على خوض غمار فن الغناء نظرًا لما تتمتع به من موهبة متميزة، وبعد انتهائها من المرحلة المدرسية، غادرت أمل الجزائر إلى فرنسا من أجل إكمال دراستها الجامعية وحصلت على شهادة في “العلوم الإنسانية”

وعن مشوارها الفني كان من خلال مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي 5” الموسم الخامس وكانت تهدف من وراء انضمامها إلى صقل موهبتها، غنت مع العديد من النجوم كالراحل وديع الصافي، نجوى كرم، نوال الزغبي، الشاب خالد، هيفاء وهبي وغيرهم من نجوم الصف الأول، وبعد تخرجها من ستار أكاديمي 5 دخلت في عالم التقديم التلفزيوني حيث قدمت عبر شاشة روتانا موسيقى برنامج “TOP20” ثم كانت تجربتها الثانية في عالم الإعلام من خلال برنامج المنوعات طير وفرقع عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.

وانطلاقتها في التمثيل كانت اختيارها من قبل الكاتبة أحلام مستغانمي والمخرج الكبير نجدت أنزور للقيام ببطولة مسلسل “ذاكرة الجسد” إلى جانب النجم جمال سليمان. وقد عرض في شهر رمضان 2010، وقد أثنى النقاد على أدائها في تجربتها الأولى في عالم الدراما التلفزيونية، وتم اختيارها كعضوة في لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي للفيلم العربي 2013، كذلك هي عضوة لجنة الموريكس دور 2018.

وفي أوائل العام 2020 أعلنت عن انضمامها إلى المسرح العالمي والعريق (كركلا) لتكون بذلك بطلة مسرحية(جميل بثينة) المسرحية تجسد قصة الحب الشهيرة للشاعر جميل بن معمر ومحبوبته بثينة بنت حيان. وعرضت لأول مرة في المملكة العربية السعودية على مسرح المرايا في مدينة (العلا). في عام 2021 شاركت الفنانة أمل بوشوشة في البرنامج العالمي بنسخته العربية The Masked Singer بشخصية (Cheetah )ونالت على إعجاب المحققين والجمهور عن أداء مبهر واستعراض بحرفية تصدرت الترند في آخر حلقات البرنامج بعد الكشف عن هويتها الحقيقية.

شاهد أيضًا: من هو زوج انتصار سالم العلي الصباح

ثروة وليد عواضة

إن مقدار ثروة رجل الأعمال اللبناني إبراهيم وليد عواضة غير معروف حتى الآن، لكن رجل الأعمال الموقر سلسلة شركات ضخمة، من بينها “شي أميغو”، المتخصصة في شؤون الطعام والمأكولات الجاهزة للمدارس، كما يضع استثماراته في بيروت بعدد من المشاريع الإنمائية، ولديه تجارة ضخمة في إفريقيا.

شاهد أيضًا: من هو زوج فاليري ابو شقرا زياد عمار

وليد عواضة انستقرام

يمتلك زوج أمل بوشوشة على شهرة ليست بكبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه لديه خاص عبر منصة الأنستقرام، ويتابعه 2.5 ألف متابع ومتابعة، وبتأكيد يتفاعلون المتابعون مع الصور والفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل المختلفة، ويمكن متابعة وليد عواضة على الإنستقرام مباشرة “من هنا “، أو البحث عن حسابها الرسمي وهو: “walid_awada“.

شاهد أيضًا: من هو زوج نيللي كريم الأول بهاء صبري

إلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو زوج أمل بوشوشة؟، وهو رجل الأعمال اللبناني الشهير وليد عواضة، كما تعرفنا على نبذة حول الفنانة أمل بوشوشة وسيرتها الذاتية وأهم أعمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *