من هو زوج نشوى الرويني

من هو زوج نشوى الرويني

من هو زوج نشوى الرويني ، لطالما كان اهتمام الجماهير يدور حول الشخصيات البارزة في الوسط الإعلامي، والتي من خلالها حققت نشوى الرويني الكثير من النجاحات، في هذا المقال سنقوم بالحديث بشكل تفصيلي عن زوجها واهم المناصب التي برعت في تحقيق النجاحات فيها.

من هو زوج نشوى الرويني

إنّ زوج نشوى الرويني هو رجل أعمال كويتي، ولكن لا دليل الى الآن يثبت صحة هذا الكلام، والسبب يعود أن نشوى الرويني لا تشارك حياتها الشخصية والاسرية على وسائل الإعلام الامر الذي أبقى زوج نشوى الرويني كالجندي المجهول لا يعرف من هو.

شاهد أيضًا: من هو زوج صباح الجزائري الثاني

من هي نشوى الرويني ويكيبيديا

الإعلامية المصرية الحاصلة على الجنسية الاماراتية والمولودة في قطر عام 1972، والتي بدأت مشوارها الاعلامي في سن السادسة عشر من العمر، وكانت أصغر مذيعة عربية تقرأ نشرة الاخبار وتقدم برامج تلفزيونية على الهواء مباشرة وقد عملت في تلفزيون قطر في بداياتها، ثم انتقلت الى قناة ام بي سي لندن عام 1995، وعملت في قناة دبي وقناة أبوظبي في برنامج شاعر المليون، ودرست الادب الانجليزي واستكملت دراستاتها العليا في مجال السياسة والاعلام.

اهم الجوائز التي حصلت عليها نشوى الرويني

نالت الرويني خلال حياتها المهنية أكثر من 30 جائزة في مجالات التميز الإداري والقيادي والشخصيات الرائدة،منها:

  • أفضل رئيس تنفيذي لعام 2016
  • جائزة الأم تريزا” للعدالة الاجتماعية لعام 2018
  • “قائمة أقوى 100 شخصية عربية” لعام 2018
  • نالت لقب “المرأة الفارسة” في مجال الإعلام لمدة عامين متتاليين من قبل الأمم المتحدة،
  • اختارتها مجلة “هوليوود ريبورتر” ضمن “قائمة أقوى 25 امرأة في صناعة الإعلام”
  • اختيرت ضمن قائمة أهم نساء العالم من مجلة “فوربس” العالمية،
  • اختيرت ضمن “قائمة أقوى 50 سيدة أعمال عربية”.
  • منحتها مجلة “أريبيان بيزنس” جائزة أقوى 500 شخصية عربية مؤثرة في العالم أكثر من 4 مرات
  • وغيرها الكثير

شاهد أيضًا: من هو زوج هيا الشعيبي

ثروة نشوى الرويني

وعند موضوع ثروة نشوى الرويني المالية، ذكرت نشوى الرويني في أحدى المقابلات الصحفية مع موقع البيان ،عند سؤالها “يحكى أنك من عائلة ميسورة، وجئت إلى الإعلام وأنت صاحبة ثروة؟” فأجابت:

“يبدو لي أنك من الضرائب ولست صحافياً، على كل الأحوال سأروي لك القصة وربما هي المرة الأولى التي أتحدث بها عن هذا الأمر،أنا من عائلة مصرية تمتلك الكثير من الأراضي والعقارات بحيث أننا لو قمنا ببيعها لحصلنا على ثروة كبيرة، ولكن هذا كان بعيداً عن أخلاقيات العائلة، أي أننا لسنا بائعين للأرض والحمد لله، و حتى الآن والدي لا يزال حياً، ولدينا الثروة ذاتها في الأصول إذا جاز القول، والأراضي التي أعيدت لنا لاحقا زادت من أملاكنا، ولكن كما قلت حياتنا لم تكن غير عادية بل مثلها مثل حياة أي أسرة مصرية، وأود أن أشير الى أن العائلة من طرف والدي ووالدتي كانوا ملاك عقارات وتجارا وإقطاعيين وما إلى ذلك، وهذا يؤكد أنني لم أدخل الوسط الإعلامي بثروة، بل كونت ثروة من العمل الإعلامي وفق تسلسل زمني ومع تدرجي في العمل الإعلامي”.

شاهد أيضًا: من هو زوج المذيعة فاديا الطويل

مرض ابن نشوى الرويني

حدثت الإعلامية المصرية التي تحمل الجنسية الإماراتية نشوى الرويني ضجة كبيرة في أوساط متابعيها بعدما نشرت صورة لابنها المريض عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وظهرت في الصورة يد ابنها المريض أثناء وجوده في المستشفى ووجهت من خلالها نداءً للمتابعين طالبة منهم الدعاء له.

حيث كتبت: “ادعو  لإبني بالشفاء الله يجزيكم خير اللهم يا رب اشف محمد وعافه”، وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين أعربوا عن تعاطفهم وتأثرهم متمنين للطفل الشفاء العاجل.

وفي هذا المقال تعرفنا على سؤال من هو زوج نشوى الرويني ، كما تعرفنا على السيرة الذاتية والعملية ، وأهم الاعمال والجوائز التي نالتها بجانب زوجها والشهرة التي اكتسبتها في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *