من هو زوج هاجر عدنان

من هو زوج هاجر عدنان

من هو زوج هاجر عدنان؟ ذاع البحث عن الفنانة والممثلة هاجر عدنان عقب ظهورها مُجددًا في الساحة الفنيّة، وذلك بعد غياب طويل، ولكنّها غابت عن الأجواء الفنية برهةً من الوقت للاعتناء بطفلها وأسرتها، ثمَّ عادت من جديد، حيث تُعدّ هاجر ممثلة ومطربة مغربيّة شهيرة، والتي صُنّفت بأنَّها ثاني أفضل مغنية شابّة لسنة 2007م بعد ما احتلت صوفيا المريخ المرتبة الأولى، فمن هو زوج هاجر عدنان؟ وما هي تفاصيل حياتها؟ هذا ما سنتعرّف عليه عبر مقالنا هذا.

من هي هاجر عدنان

هاجر عدنان هي شابّة مغربيّة، ولدت في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، وذلك في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس عام 1986م، لديها أخت وأخ أصغر سنًا منها، درست هاجر التجارة الخارجية وحصلت على شهادة الدبلوم في عام 2008م، تُجيد العديد من اللغات، ومنها اللغة العربية واللغة الأمازيغية الأم، وتُعد هذه الشابّة من محبي الفنانة المرحومة ذكرى، وعُرفت بصوتها الشجيّ، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي المغاربي الأول عام 2007، وكان عمرها في ذلك الوقت 20 عامًا، وفازت بلقب ستار أكاديمي المغاربي بنسبة 34%، وأبهرت الجمهور المغربي بطيبتها وابتسماتها وجمالها وبرائتها وبصوتها الرائع.[1]

شاهد أيضًا: من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

من هو زوج هاجر عدنان

لم يتم البوح عن هوية زوج الفنانة هاجر عدنان، وتمَّ التصريح بكونه شابّ مغربي يحمل الجنسية المغربية، وهو خارج الوسط الفنيّ، وتزوّجت منه منذ عام 2015م، حيث شاركت الفنانة هاجر محبيها ومتابعيها صورًا تجمع بينها وبين زوجها، كما شاركتهم صورة زفافها على حسابها الرسمي على الفيسبوك، وأنجبت طفلًا أسمته غالي، ولكنّها انفصلت عن زوجها مؤخرًا دون البوح بأسباب انفصالهما.

أشهر أعمال هاجر عدنان

اشتهرت هاجر عدنان العديد من الأعمال الفنية والغنائيّة التي لاقت إعجاب الكثير، وإليكم أبرز أعمال هذه الفنانة:

  • الأعمال الغنائية لهاجر عدنان:
  • أغاني مغربية: اليوم خلاص، ومانيش منا مع بدر سلطان.
  • أغاني جزائرية: الأغنية الجزائرية (لالة تركية)مع مغني الراب أمين القيصر، وأغنية من الفلكلور الجزائري غنتها قبلها الشابة الزهوانية.
  • أغاني شرقية: وهي (يا تقولي اه) (يا لي) (قالو ايه).
  • الأعمال الدرامية للفنانة هاجر عدنان:
  • دار الورثة.
  • كلنا مغاربة.

وقالت هاجر عدنان إنها تعشق التمثيل إلا أن الغناء يبقى خيارها الأول، وإنها بصدد تقديم عدد من الأعمال الغنائية مستقبلًا.

شاهد أيضًا: من هي رانيا صفوت ويكيبيديا

انستجرام هاجر عدنان

يُمكنكم متابعة هاجر عدنان عبر صفحتها الرسميّة على الانستجرام “من هنا“، حيث تُشارككم من خلالها كلّ جديد لديها، هذا ويُمكنكم متاعبعتها على حسابها الرسمي على الفيسبوك “من هنا“.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على أجابة تساؤل من هو زوج هاجر عدنان، والذي لم يتم الكشف عن هويته، ولكنّه شاب يحمل الجنسية المغربية، وليس له أيّ صلة بالجانب الفني الذي تسلكه الفنانة المغربية هاجر عدنان.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستجرام هاجر عدنان , 18/4/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *