من هو شاهر الشيباني ويكيبيديا

من هو شاهر الشيباني

من هو شاهر الشيباني الاسم الذي رافق الناشطة ساز القحاني حيث تصدرا محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الحادث المروري الذي أودى بحياتهما. وسيقدم موقع محتويات معلومات عن شاهر الشيباني وتفاصيل عنه وسبب وفاته.

من هو شاهر الشيباني

شاهر الشيباني من أصدقاء ناشطة السناب المَشهورة “ساز القحطاني”، فقد ظهر كثيرًا مع صديقته المقربة ساز بمقاطع فيديو كانت تنشرها الناشطة ساز على حسابها على تطبيق سناب شات الاجتماعي، ومن ذلك الوقت اكتسب شهرةً واسعة، وقد ظنه البعض أخوها، ولكن تم نفي هذا الخبر، وقد تعرض الصديقان لحادث سير يوم الأربعاء الواقع في 16 مارس 2022م في مدينة الرياض، حيث توفيا بعد الحادث مباشرة، بعد أن تم إسعافهما إلى المستشفى ولكن إصابتهما كانت بالغة، وتوفيا على الفور.

شاهر الشيباني

سبب وفاة شاهر الشيباني وساز القحطاني

حدد سبب وفاة شاهر القحطاني وناشطة سناب شات “ساز القحطاني” إلى حادث سير وقع على أوتوستراد في العاصمة السعودية “الرياض”، وتم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه فداحة الحادث، فقد كانت السيارة تلتهمها النيران ولم يتبقى منها شيء، وتبين فيما بعد بوجود شخص ثالث في السيارة لم يتم التعرف عليه إلى الآن، وقد نقلوا جميعًا إلى المستشفى بإصابات خطيرة جدًا، وتوفوا جميعًا.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ساز القحطاني

سناب شات شاهر الشيباني

شاهر الشيباني الصديق المُقرب للناشطة ساز القحطاني وعرف من خلال حسابه على منصة السناب شات ومتابع من آلاف  المحبين، كما أنه يشارك الصور والفيديوهات الكوميدية التي تجمعه بالشابة الراحلة ساز القحطاني كذلك يقدم محتوى رقص وغناء أيضًا بالإضافة إلى مجاله عمله في الأزياء والموضة، ولمشاهدة حساب الناشط شاهر الشيباني عبر منصة سناب شات مباشرة “من هنا “. [1]

شاهد أيضًا: سبب وفاة بورا مشهور السناب

انستقرام ساز القحطاني

تشارك الناشطة ساز القحطاني متابعيها على حسابها على إنستقرام بصورها وبمقاطع الفيديوهات على تيك توك وهي تغني أغانيها المحببة. وكان قد انتشر على حسابها الكثير من الدعاء بالرحمة من محبيها على كافة صورها. كما أعرب الكثير من متابعيها عن حزنهم وعدم تصديقهم للنهاية ووفاتها. يتابع ساز القحطاني على إنستقرام أكثر من 65 ألف متابع، ويمكن الدخول لحسابها مباشرة عبر الرابط “من هنا “.

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على من هو شاهر الشيباني. حيث تحدثنا عن سبب وفاة شَاهر الشيباني وساز القحطاني، كما تعرفنا على سناب شات شَاهر الشيباني، كذلك إنستقرام ساز القحطاني.

المراجع

  1. ^ snapchat , shaherr4502 , 17/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *