من هو عبدالرحمن الرميزان ويكيبيديا

من هو عبدالرحمن الرميزان ويكيبيديا

من هو عبدالرحمن الرميزان ويكيبيديا ؟، حيث تم تداول اسمه بشكل كبير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وهو أحد أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على شخصيته وأبرز المعلومات عنه.

من هو عبدالرحمن الرميزان ويكيبيديا

عبد الرحمن الرميزان هو رجل أعمال وشاعر سعودي، وهو أحد أهم وأشهر الشخصيات الموجودة في الوطن العربي على منصة سناب شات، ويحظى بشعبية واسعة في المملكة العربية السعودية، لما ينشره من صور وفيديوهات مفيدة ومشوقة لجميع الفئات العمرية، وهو مدير ومؤسس شركة عصر الأناقة التجارية في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: من هو الشاعر علي السبتي ويكيبيديا

عبدالرحمن الرميزان يطلق علامته RAMZEN

دشن رجل الأعمال السعودي عبدالرحمن الرميزان في 15يوليو 2021، رسميًا علامته التجارية RAMZEN، والتي تهتم بالموضة والأزياء الراقية، ومقرها الرئيسي في ميلانو إيطاليا، كما أنه صرح بأن الإطلاق الرسمي الأول للموقع الإلكتروني يتيح لعشاق الموضة حول العالم تشكيلة تصاميم أزياء حصرية تخص افتتاحية RAMZEN، والتي صممت بأسلوب مبتكر وعناية فائقة لكلا الجنسين.

أشهر قصائد عبدالرحمن الرميزان

قدم الشاعر ورجل الاعمال السعودي العديد من الاشعار والقصائد الغنائية للكثير من الفنانين والفنانات الخليج العربي، ومن أهم أعماله الفنية كانت قصيدة اغنية ولهان للفنان راشد الماجد، وفيما يلي كلمات الأغنية:

تضيق وأمد النظر للسماء فوق

وأهيم بين أفلاكها يمكن ألقاك

لا أنت عرفت اللي بلاني من الشوق

ولا السماء تاسعها وش قد أنا أهواك

تضيق وأمد النظر للسماء فوق

وأهيم بين أفلاكها يمكن ألقـاك

لا إنت عرفت اللي بلاني من الشوق

ولا السماء تاسعها وش قد أنا أهواك

سألت من سوّاك يا أعز مخلوق

نص اللي في صدري من العشق يبلاك

وإن كان حبك عوق أنا راضي العوق

أنا راضي العوق

دامي عجزت ألقا لي محبوبي سواك

ولهان، ولهان

وإن داريت يفضحني الموق

واحشني كلّك، إنت وعيوبك أفداك

لين إمتليت، من الوله قلب وعروق

والأرض ما شالت، أحاسيس مضناك

شاهد أيضًا: من هو الشاعر مشعل السوادي

سناب شات عبدالرحمن الرميزان

حظى الشاعر ورجل الاعمال السعودي عبد الرحمن الرميزان على عدد كبير من المشاهدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ويشارك عدد من الفيديوهات والصور على حسابه الرسمي على السناب شات، ويهتم بنشر أغلب فيديوهات على تلك المنصة، كما ينشر الفيديوهات والبث المباشر لجميع رحلاته السياحية، ولمتابعة عبد الرحمن الرميزان على السناب شات مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو الشاعر الذي كتب النشيد الوطني السعودي

وفي نهاية المقال تعرفنا معنا على من هو عبدالرحمن الرميزان ويكيبيديا؟، حيث ذكرنا الكثير من المعلومات بهدف تعريف القارئ بهذه الشخصية الناجحة في عالم الموضة والفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *