من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية

من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية

من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية؟ حيث أنه بعد حادثة القتل البشعة التي حدثت في كلية تمريض للطالبة ايمان رشيد بدأت قوات الشرطة في إجراء العديد من التحريات لمعرفة  مكان القاتل عدي خالد عبدالله حسان الذي قام بقتلها بخمس رصاصات في رأسها وانهى حياتها وهي في الحرم الجامعي ومن موقع محتويات سوف نوضح كافة التفاصيل عن هذا القاتل.

 من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية

عدي خالد عبدالله حسان هو شاب قام عدي بقتل الطالبة إيمان رشيد في جامعتها، ولكنها رفضت الزواج منه فقام بتهديدها وتسلل إلى الجامعة، وهو متخفي بشكل خبيث وحاول إخفاء هويته إلى أن رجال الأمن استطاعوا تحديد هويته، وحاوطوا الأماكن التي يوجد فيها، لكنه نجح بالفعل في الهرب في منهم.

من هي ايمان الرشيد

هي طالبة جامعية قتلت غدرًا بدون أي ذنب اقترفته، وقتلت على يد الطالب عدي خالد عبدالله، وذلك بسبب أنها رفضت الزواج منه، وتحمل ايمان الرشيد الجنسية الأردنية وهي في الواحد والعشرين من عمرها، وتدرس في السنة الأولى من كلية تمريض، وتعرضت إيمان لعديد من الرصاصات النارية من القاتل عدي داخل الحرم الجامعي.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل إيمان ارشيد في جامعة خاصة

قصة ايمان رشيد

في يوم الخميس 23 من شهر يونيو عام 2022م انتشر خبر وفاة الطالبة ايمان رشيد، وذلك بسبب إطلاق رصاص ناري عليها داخل جامعه العلوم التطبيقية وهذه الجامعة متواجدة في شمال مدينة الأردن، وقد وقعت الحادثة عندما تسلل القاتل عدي خالد إلى الجامعة، وأطلق عليها العديد من الرصاصات النارية في رأسها وجسدها وتجمع عدد كبير من الطلاب على صوت النار، وحاول رجال الأمن إلقاء القبض عليه، لكنه قام بإطلاق النار في الهواء لكي يتمكن من تشتيت رجال الأمن والهروب منهم وبالفعل نجح في ذلك وتم نقل ايمان رشيد إلى المستشفى، ولكنها قد فارقت الحياة.

في نهاية المقال نكون قد عرفنا من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية وذكرنا نبذة عن من هي ايمان رشيد وما هي قصة ايمان رشيد التي قتلت على يد عدي خالد بدون ذنب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *