من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان

من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن

من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن من أكثر الأسئلة تداولاً على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يبدو أن شخصية الشاب الاماراتي غيث قد نجحت في إثارة بعض الجدل لدى مشاهدي القنوات الفضائية وخاصة من محبي برنامج “قلبي اطمأن” والذين يرغبون في الوصول إلى الهوية الحقيقية لهذا الشاب الإماراتي الذي يقدم مساعدات مادية ويجمع المال للفقراء في العديد من أنحاء الدول العربية وذلك من خلال هذا البرنامج المميز الذي تحصل على نسب مشاهدات عالية للغاية خلال الفترة الأخيرة.

من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن

يقدم الشاب الإماراتي غيث شخصية مقدم برنامج “قلبي اطمأن” عبر قناة أبوظبي في شهر رمضان المبارك، حيث تقوم فكرة البرنامج على تقديم المساعدات المادية للفقراء والمحتاجين في مختلف دول العالم العربي، ولكن هذه المرة يبدو الأمر المختلف أن شخصية “مقدم البرنامج” مجهولة للجميع، حيث يظهر الشاب وهو يرتدي بعض الملابس التي تخفي ملامح وجهه ولا تظهرها أمام الكاميرات.

القائمين على البرنامج أكدوا بأن هذا الأمر يرجع إلى رغبتهم في أن يركز الجميع على “العمل الخيري” المقدم في البرنامج، وليس على شخصية مقدم البرنامج وهو غيث الإماراتي.

هل ظهر وجه الشاب الاماراتي غيث حتى الآن ؟

بعض الكاميرات قد التقطت صورًا لشخصية يدعى بأنها “غيث الاماراتي”، ولكن هذا الأمر غير مؤكد حتى الآن، حيث أن طاقم برنامج قلبي اطمأن لم ينفي أو يجزم بهذا الأمر، ولكن الصورة قد انتشرت بشكل كبير للغاية بين الجمهور في السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وكانت صورة غيث الإماراتي التي ظهرت على موقع تويتر في الآونة الأخيرة قيل أنها قد تم التقاطها أثناء تصويره بعض حلقات البرنامج في الأردن.

يذكر بأن برنامج “قلبي اطمأن” يعد الآن واحد من أكثر البرامج الخيرة التي تحظى بمتابعة جماهيرية على أعلى مستوى، ليس فقط داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن على مستوى العالم العربي أجمع، حيث يقدم الشاب الإماراتي غيث بعض الحلقات من داخل مختلف الدول العربية سواء من الأردن أو مصر أو العراق أو سوريا، ويقوم خلالها بعرض بعض الحالات الاجتماعية التي يتم مساعدتها ماديًا من خلال البرنامج.

الجدير بالذكر، بأن برنامج “قلبي اطمأن” يعرض في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة بتوقيت دولة الإمارات والساعة الخامسة و20 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك من يوم السبت إلى يوم الجمعة من كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *