من هو مزيد السبيعي ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنه

من هو مزيد السبيعي ويكيبيديا

من هو مزيد السبيعي ويكيبيديا وما أهم المعلومات عنه؟ هذه الأمور سوف نتحدث عنها من خلال طرحنا هذا، كما سنتحدث عن صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجُمهوره ومتابعيه، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن حياته الشخصية والمهنية وأجمل تغريداته على منصة تويتر.

من هو مزيد السبيعي ويكيبيديا

إن مزيد السبيعي هو مذيع سعودي عمل في وزارة الثقافة والإعلام السعودية، واسمه الكامل هو مزيد بن سعود القريشي السبيعي، عمل في الوزارة ما يقارب 27 سنة، وبناء على طلبه تقاعد تقاعدًا مبكرًا، كان له برنامج يتم بثه كل يوم خميس عبر القناة الأولى السعودية، هذا وقد تغيرت اتجاهاته عدة مرات منذ ظهوره الأول عبر القناة. وفي عام 1985 هـ كان قد ظهر مزيد ببرنامج تحت مسمى الرياضة والشباب، ثم أصبح اسمه إلى عالم الرياضة، ومن ثم تغير آخر مرة في عام 1414 هجري، وأصبح الفترة الرياضية، وفي عام 1430 هـ تقاعد السبيعي من الإعلام وعمله كمذيع تلفزيوني.

شاهد أيضًا: من هي نسرين السيد عبدالفتاح ويكيبيديا

تويتر مزيد السبيعي

نال الإعلامي ومقدم البرامج السعودي مزيد السبيعي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“، عدد كبير من المتابعين والمتابعات، ما يقارب 10 آلاف متابعة، ومن أجمل تغريداته ما يلي:

  • ‏ﻳﺎ ﺷﺎكياً ﻫَﻢَّ اﻟﺤﻴﺎةِ وﺿﻴﻘِﻬﺎ، أﺑﺸﺮ ﻓﺮﺑُﻚ ﻗﺪ أﺑﺎنَ اﻟﻤﻨﻬﺠﺎ، ﻣﻦ ﻳﺘﻖِ اﻟﺮﺣﻤﻦَ ﺟَﻞَّ ﺟﻼله، ﻳﺠﻌﻞ ﻟﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ضيقٍ مخرجًا.
  • ‏خير الأصحاب من إذا رأى منك خيرآ نشره، وإذا عرف عنك عيبآ ستره،وإذا ضحكت لك الدنيا لم يحسدك وإذا عبست لك الدنيا لم يتركك.
  • تحدث عن أخذه جرعة كورونا وقال: “‏أخذت جرعة كوفيد 19 قبل قليل، أسأل الله أن ينفع بها، ما شاهدته من الطاقم الإداري والفني في  المركز شيء يفوق الوصف وأقل ما يقال عنه أنه مذهل.
  • ‏من صفات بعض الناس أنه إنسان سهل، سهل تتناقش معه، سهل تطلب منه طلب، سهل تكلمه، سهل ترضيه، سهل يعذرك، وسهل تتعامل معه بتلقائية بدون ما يجعلك تحسب حساب كثير من الأمور، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم حُرِمَ على النار كل هيّن ليّن سهل قريب من الناس.
  • ‏المحظوظون ثلاثة، من ترك الدنيا قبل أن تتركه، ومن برَّ والديه قبل أن يفارقوه، ومَن أرضى خالقه قبل أن يلقاه.

شاهد أيضًا: من هي نيرمين محسن ويكيبيديا وسبب اختفاءها عن السوشيال ميديا

عودة مزيد السبيعي بعد 12 سنة من الغياب

في العام الماضي وبعد غياب ما يقارب 12 سنة عن تقديم البرامج، عاد مزيد السبيعي وقدم نشرة الأخبار عبر قناة الإخبارية مساء يوم الأربعاء  عام 2020 م، وذلك ضمن مبادرة الإخبارية، ويذكر أن السبيعي قد تلقى دعوة لتقديم نشرة أخبار في هذه القناة، وقال: “تلبية لدعوة الأستاذ فارس بن حزام مدير عام قناة الإخبارية سأقدم إن شاء الله، نشرة أخبار التاسعة مساء على قناة الإخبارية يوم الأربعاء 22 شعبان 1441، أشكر له هذه البادرة وهي فرصة لتجديد العهد مع المشاهدين، من الآن سأدخل في معسكر تدريبي لاستعادة اللياقة في قراءة الأخبار، دعواتكم”.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور حبيب فياض ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح من هو مزيد السبيعي ويكيبيديا وهو مذيع سعودي عمل في وزارة الثقافة والإعلام السعودية، ما يقارب 27 سنة، ثم تقاعد بشكل مبكر، وبعد انقطاع ما يقارب 12 سنة عاد تلبية لمدير قناة الإخبارية وقدم نشرة المساء، كما ذكرنا أهم المعلومات عن حياته الشخصية والمهنية وحسابه الرسمي على منصة تويتر وأهم وأجمل تغريداته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *