من هو ميكي ماوس الجنوب

من هو ميكي ماوس الجنوب

من هو ميكي ماوس الجنوب، استطاع الكثير من الشباب والفتيات أن يحققوا غايتهم في الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفترة السابقة وسم على تويتر يحمل اسم ميكي ماوس في الجنوب مما أثار استغراب الجميع وجعل لديهم فضول كبير في معرفة حقيقة هذه الشخصية خاصة في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

من هو ميكي ماوس الجنوب

إن ميكي ماوس الجنوب هو عمر بن عبد العزيز الزهراني حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مدن المملكة العربية السعودية بإطلاق حملة كبيرة من خلال منصة تويتر twitter لتحمل هاشتاغ ميكي ماوس الجنوب حيث استطاعوا بأن يجعلوا هذا الهاشتاغ يتصدر الترندات في الساعات القليلة الماضية وكانوا قد استخدموا هذا اللقب ليطلقوا على إحدى الشخصيات الشهيرة في المملكة السعودية وهو عمر بن عبد العزيز الزهراني أشهر المعارضين السعوديين وكان هذا اللقب قد تم إطلاقه عليه من قبل الشاعر محمد بن الذيب.

شاهد أيضاً: من هو عمر بن عبدالعزيز الزهراني

أسباب إطلاق لقب ميكي ماوس الجنوب

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وجه التحديد رواد منصة تويتر twitter بإطلاق هذا اللقب لعدة أسباب وهي:

  • من أجل أن تساعدهم موجة الخلاف الشديدة التي توجد بين اثنين من أبناء السعودية في المملكة العربية السعودية وهما الشاعر محمد بن الذيب صاحب الجنسية السعودية ضد المعارض السعودي عمر بن عبد العزيز الزهراني.
  • كان السبب الرئيسي هو قيام الشاعر محمد بن الذيب بنشر إحدى مقاطع الفيديوهات من خلال حسابه الرسمي والذي يظهر به مهاجمًا للمعارض السعودي عمر بن عبد العزيز الزهراني كما قام بإطلاق لقب ميكي ماوس عليه.
  • قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتوثيق الفيديو الذي قام بن الذيب بنشره من خلال منصة تويتر twitter.
  • قام ابن الذيب باستخدام عبارات شديدة القسوة في الفيديو ضد المعارض الزهراني وكان من بينهم قوله ” قبل ما أبدأ، أريد أن أقول شيء لمجموعة من الناس، من الشمال ومن الجنوب ومن قطر أنا لست ميكي ماوس في الجنوب، عمر الزهراني يأتيه دعم ضد السعودية، يهاجمها ليلًا ونهارًا”.

من هو عمر الزهراني

عقب نشر الفيديو وتصدر الهاشتاج للتريند تسائل الكثير حول هوية الشاعر عمر بن عبد العزيز الزهراني وتأتي أبرز المعلومات عنه على النحو التالي:

  • شاب عربي سعودي ولد في مدينة جدة وذلك في عام 1991 م ويبلغ من العمر الآن 29 عام.
  • انتقل عمر بن عبد العزيز الزهراني من السعودية منذ عدة سنوات وانتقل للعيش في دولة كندا حيث يقيم الآن في مدينة مونتريال.
  • هو ناشط سياسي ومن أشهر المعارضين للحكم والسلطات في المملكة العربية السعودية.
  • عرف اسم عمر بن عبد العزيز الزهراني واشتهر بسبب انتقاده الدائم للحكومة العربية السعودية وقاداتها.
  • كان السبب الرئيسي في إطلاق هذا اللقب عليه هو عقب عرضه لحلقة على منصة يوتيوب بها محتوى إعلامي قائم فقط على انتقاد الحكومة والسلطة السعودية والتقليل من حكمها وقراراتها التي تتخذها في البلاد والسخرية منها.
  • قامت شركة ماكنزي وجميع شركائه بتصنيف المعارض عمر بن عبد العزيز الزهراني بأنه واحدًا من أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تويتر twitter.

شاهد أيضاً: من هو عزمي بشارة ويكيبيديا

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على من هو ميكي ماوس الجنوب وعلى هوية وحقيقة الوسم المنتشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص ميكي ماوس في المملكة العربية السعودية والذي أطلق على المعارض عمر الزهراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *