من هي اخت زينب العلوان ويكيبيديا

من هي اخت زينب العلوان ويكيبيديا

من هي اخت زينب العلوان؟ يحاول العديد من رواد التواصل الاجتماعي الدخول إلى عالم المشاهير على هذه الوسائل، وبعد أن قامت جهينة الأخت الصغرى لخبيرة التجميل بنشر صورها تحركت محركات البحث للتعرف عليها، لذا سنحاول من خلال مقالنا هذا من موقع محتويات التعرف على السيرة الشخصية لزينب العلوان ومعرفة اسم أختها وكذلك التطرق إلى حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي زينب العلوان ويكيبيديا

ولدت زينب العلوان في المنامة في البحرين من أب سعودي وأم مغربية عام 1995م، وهي تعمل كخبيرة تجميل وعارضة أزياء وتتمتع زينب بالجمال العربي بالإضافة إلى رشاقتها، وهذا ما جعلها تنال لقب ملكة جمال الخليج، أما مسيرتها فقد بدأت في عام 2014، وقد نالت شهرةّ واسعةّ عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترةً وجيزةً.[1]

اقرأ أيضًا: من هي زينب العلوان ويكيبيديا

من هي اخت زينب العلوان ويكيبيديا

 أن الأخت الصغرى لزينب العلوان هي جهينة العلوان، وتقيم في مكة المكرمة في السعودية وهي من أب سعودي وأم مغربية، وتتمتع جهينة كأختها بالجمال الطبيعي الرائع دون خضوعها لأي عملية تجميل حسب ما ذكرت، وقد لفتت الأنظار بجمالها والشبه الكبير بينها وبين أختها زينب بعد أن قامت بنشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي ليقول البعض بأنهما تبدوان كأنهما توأم.

اقرأ أيضًا: من هو زوج زينب العلوان وسيرته الذاتيه

من هي أم زينب العلوان ويكيبيديا

والدة زينب العلوان هي سيدة من المغرب العربي تقيم في البحرين ولكن لم يتم الكشف عن اسمها أو عمرها، ولكن من الجدير بالذكر أن علاقة حب قوية تجمع بين السيد سمير العلوان وأم زينب التي تتمتع بجمال يضاهي جمال ابنتيها، وذلك حسب ما روته ابنتها زينب العلوان.

اقرأ أيضًا: من هي اخت رهف القحطاني ويكيبيديا

كم عمر زينب العلوان

تبلغ زينب العلوان من العمر 25 عامًا وهي من مواليد عام 1995م، إلا أنها تزوجت باكرًا، وقد قالت بعض المواقع بأنها تبلغ من العمر 33 عامًا، وتخفي سنها هذا من خلال عمليات التجميل والفلاتر، ولكنها نفت ذلك، وطلبت عدم الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة.

وبعد أن شارف مقالنا من هي اخت زينب العلوان ويكيبيديا على الانتهاء نكون قد تعرفنا على السيرة الشخصية لخبيرة التجميل زينب العلوان، والتعرف على كل من أمها وأختها جهينة كذلك عرفنا بالحسابات الرسمية لها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , حساب زينب العلوان على الإنستغرام , 26/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *