من هي اسماء الحازمي

من هي اسماء الحازمي

من هي اسماء الحازمي ؟ هذا السؤال يدور بكثرة في المملكة العربية السعودية من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للتعرف على شخصية هذه الفتاة التي يتحدث الجميع عن شجاعتها أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فما هي قصة الموقف الشجاع الذي قامت به؟ وما هي ردود الأفعال حول هذا الموقف؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال.

من هي اسماء الحازمي

أسماء الحازمي هي فتاة شابة من المملكة العربية السعودية تعمل في مجال الإعلام، وقد نالت شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر مقطع فيديو لها وهي تناشد الملك سلمان بن عبدالعزيز بإصدار عفو عن ابن عمها الذي كان معرضًا للحكم عليه بالإعدام.

شاهد أيضًا: من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

قصة الاعلامية اسماء الحازمي

تداول مستخدمي السوشيال ميديا في السعودية خبر مقطع لفتاة تناشد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن يقوم بإصدار عفو عن ابن عمها، حيث كان الملك في زيارو إلى مدينة عرعر، وفوجيء بشابة تقوم بمناشدته بصوت عال.

وانتشرت قصتها، وتفاصيل هذه القصة أن ابن عم أسماء الحازمي كان متهمًا في قضية قتل، وحُكم عليه بالقصاص، وبعد التداول مع أهله طلبوا دية مقدارها 10 ملايين ريال سعودي، غير أنه لم يمتلك هذا المبلغ، وبالتالي فكان على وشك أن يُقتص منه، وبقي على تنفيذ القصاص سبعة عشر يومًا وقت زيارة الملك للمدينة.

وقد استجاب خادم الحرمين الشريفين لمناشدتها ودفع الدية عنه، وتم الإفراج عنه في لفتة إنسانية طيبة من الملك.

شاهد أيضًا: من هي سمر المقرن .. معلومات عن سمر المقرن

وبنهاية المقال نكون قد أجبنا على سؤال من هي اسماء الحازمي كما تعرفنا على قصتها التي هزت الشارع السعودي، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، واستجابة الملك سلمان لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *