من هي المشهوره التي تم تغريمها 100 ألف ريال في السعودية

من هي المشهوره التي تم تغريمها 100 ألف ريال في السعودية
من هي المشهورة التي تم تغريمها

من هي المشهوره التي تم تغريمها 100 ألف ريال في السعودية وما هو السبب في تغريم تلك الناشطة الاجتماعية الشهيرة التي سيُتَعَرَّف عليها ضمن هذا المقال عبر موقع محتويات بالتفصيل، كما سيُتَعَرَّف على سيرتها الذاتية، وما هو السبب في تغريمها 100 ألف ريال في السعودية.

من هي المشهوره التي تم تغريمها 100 ألف ريال في السعودية

إن المشهورة التي غُرِّمَت 100 ألف ريال في السعودية هي أسماء السياري أو أسماء بنت سعود بن عبد الله السياري، وهي ناشطة اجتماعية سعودية من مواليد عام 1991م في المملكة العربية السعودية التي عاشت وترعرعت ودرست في جامعتها الأميرة نور بنت عبد الرحمن اختصاص إدارة المال والأعمال، ومن ثم طورت نفسها في مجال الإرشاد التربوي اختصاص العلاقات الزوجية، ودخلت من خلاله في عالم التواصل الاجتماعي، وأصبحت من أشهر الناشطين الاجتماعيين في ذلك المجال.

اقرأ أيضًا: من هي الممثلة المشهورة التي ضُبطت في مطار الكويت بتهمة المخدرات

أسماء السياري السيرة الذاتية

سيتم التعرف فيما يلي على أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية أسماء السياري، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: أسماء بنت سعود بن عبد الله السياري.
  • اسم الشهرة: أسماء السياري.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1991م.
  • مكان الميلاد: في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: مطلقة.
  • العمر الحالي: 32 عامًا.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية، ومرشدة تربوية.

سبب تغريم المشهورة 100 ألف ريال في السعودية

إن سبب تغريم المشهورة أسماء السياري 100 ألف ريال في السعودية هو قيامها بنشر مقطع فيديو على حسابها في تيك توك حرضت من خلاله على هدم الأسرة من خلال عبارات غير لائقة، مما جعل الهيئة العامة لتنظيم الإعلام تصدر قرارًا بحقها على الفور؛ وهو تغريمها 100 ألف ريال سعودي، وشطب ترخيص موثوق منها، علمًا بأن هذه ليست المرة الأولى التي تحرض بها أسماء السياري على هدم العلاقات الزوجية، وكره الرجال.

اقرأ أيضًا: من هي المشهورة التي قررت خلع زوجها بسبب مواقع التواصل في السعودية

تيك توك اسماء السياري

تملك الناشطة الاجتماعية أسماء السياري حسابًا رسميًا على منصة تيك توك الاجتماعية، والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، حيث يتابعها عليه ما يزيد عن 1.5 مليون متابع، الذين تشاركهم من خلاله مقاطع فيديو لتوجيهاتها في العلاقات الزوجية، والذي من خلاله نشرت الفيديو الذي غرمت بسببه.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال من هي المشهوره التي تم تغريمها 100 ألف ريال في السعودية، والذي تُعُرِّف من خلاله على المشهورة التي غُرِّمَت 100 ألف ريال في السعودية، كما تُعُرِّف على سيرتها الذاتية بالتفصيل.

المراجع

[1]twitter.comاسماء السياري 12/12/2023