من هي المصورة امل احمد ويكيبديا

المصورة امل احمد

من هي المصورة امل احمد؟، حيث نالت المصورة والرسامة أمل أحمد شهرةً واسعةً في مختلف أنحاء الوطن العربي، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية وتحمل جنسيتها، إذ تعرف بأنها مصورة وفنانة تمكنت من حصد مئات الآلاف من المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية.

المصورة امل احمد

تعرف أمل أحمد بأنها مصورة ورسامة ومودل سعودية، حيث تعمل أمل كمصورة فوتوغرافية، وعارضة أزياء، كما تملك موهبة في الرسم اكتشفتها منذ الصغر، وهي من سكان المملكة العربية السعودية. عملت أمل على تنمية موهبتها عبر الاشتراك في البرامج الصيفية لتنمية المواهب، قبل أن تصبح مصورة مشهورة على مستوى المملكة.[1]

شاهد أيضًا: من هي فاطمة البنوي ويكيبديا

السيرة الذاتية أمل أحمد

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للمصورة السعودية أمل أحمد:

  • الاسم الكامل: أمل أحمد.
  • تاريخ الميلاد: خلال عام 1997م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • التعليم: شهادة بكالوريوس.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: مصورة فوتوغرافيا، موديل، رسامة.
  • سنوات النشاط: بدأت في العاشرة من عمرها، وما زالت تعمل حتى الآن.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.

السيرة الذاتية أمل أحمد

كم عمر المودل امل احمد

تبلغ المصوّرة أَمل أَحمد من العمر 25 عامًا، حيث ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1997م، وبدأت نشاطها في عمر العاشرة، فقد كانت تعشق التصوير، ودائمًا ما تصور أفراد عائلتها، لتصبح بعد ذلك مصوّرة فوتوغرافيا محترفة تمتلك أدواتها الخاصة، وتجري جلسات تصوير للعملاء في مختلف مدن المملكة.

المصوره أمل أحمد وزوجها

زوج المصوّرة السعودية أَمل أَحمد هو رجل سعودي اسمه طارق، ولا تتوفر عنه أي معلومات أخرى، وبالرغم من شهرة أَمل الكبيرة في المملكة، إلا أنها تفضل عدم البوح بتفاصيل حياتها الشخصية وحياة عائلتها، وقد كانت تقول عبر حسابها الرسمي على سناب شات، أنه دائمًا ما يقدم لها الدعم في عملها، ولكنه لا يحب الظهور، لذا فهي تحترم رغبته.

حساب امل احمد سناب شات

تملك أمل أحمد حسابًا رسميًا على منصة سناب شات الشهيرة، حيث تشارك من خلال هذا الحساب يومياتها البسيطة والعفوية، بالإضافة إلى أبرز أعمالها الفنية، ويتابع أمل أكثر من 1.7 مليون متابع من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على سناب شات مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي تهاني التميمي السيرة الذاتية

امل أحمد انستقرام

تمتلك المصورة السعودية أمل أحمد حسابًا رسميًا على تطبيق إنستغرام أيضًا، وتشارك من خلال هذا الحساب آخر أعمالها في التصوير، بالإضافة إلى جلسات التصوير التي تقوم بها للأعراس، ويتابعها عليه أكثر من 235 ألف شخص، ويمكن الوصول إلى حسابها على إنستغرام بشكل مباشر “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هي المصورة امل احمد التي نالت شهرةً واسعةً في المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على قصة عشقها للتصوير.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , Amal Ahmad , 22/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *