من هي ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف

من هي ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف

من هي ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف؟، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان حفلة زواج ابن جورج وسوف، وانتشرت صور زواجهما بشكل واسع عبر المواقع الإلكترونية، مما خلق فضولًا عند بعض الأشخاص لمعرفة زوجته، وفي هذا المقال سنتعرف عليها وعلى أبرز المعلومات المتعلقة بهما.

من هي ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف

إن ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف هي لبنانية وتمتلك شهرة واسعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لما تقدمه من محتوى رائع ومميز، ويهم الكثير من المتابعين حول العالم وخاصة الوطن العربي، وقد تم خطوبة جونيور وايلينا في العام الماضي واستمرت الخطوبة لمدة تسعة شهور، وقد تم الزفاف يوم أمس الجمعة 20 أغسطس 2021.

حيث علق سلطان الطرب جورج وسوف من خلال صفحته على منصة انستقرام قائلًا : “الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية. انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا” وقد أثارت هذه الكلمات مشاعر الكثير من الأشخاص، فعبروا عن فرحتهم الكبيرة من زواجه ابنه عبر التعليقات التي كتبت أسفل المنشور.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ابن جورج وسوف

خطوبة ابن جورج وسوف وايلينا سركيس

احتفل الفنان السوري جورج وسوف بزفاف ابنه جونيور على إيلينا سركيس، في لبنان بحضور عدد من النجوم والمشاهير والأصدقاء المقربين أمس الجمعة 20 أغسطس 2021 ميلادي، وسط أجواء من المحبة والفرح، كما ظهر النجم السوري جورج وسوف في فيديو من حفل زفاف ابنه “جونيور”، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، خلال غنائه له إحدى أغنياته وهو جالس بمكانه، بمشاركة الفنان زياد برجي، ليغني وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين، كما ونشر الإعلامي اللبناني نيشان، عبر حسابه في منصة انستغرام فيديوهات وصورًا من حفل الزفاف، وهنأ سلطان الطرب بحفل زفاف ابنه قائلًا: “ألف مبروك أبو وديع.. حفل زفاف ابن جورج وسوف جونيور”.

شاهد أيضًا: رابط حجز حفلة جورج وسوف في جدة

من هو جورج وسوف ويكيبيديا

جورج وسوف من مواليد عام 23 ديسمبر 1961، وهو مطرب ومغني سوري، ولد في الكفرون لعائلة مكونة من خمسة أبناء، بدايته في الفن كانت بسن الرابعة عشر حيث اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال “حاصبيا”، وبعد ذلك انتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارًا بمنعه من الغناء لأنه لم يبلغ الثامنة عشر من العمر، لكن أحد المعجبين بموهبته توسط له فسمح له بالغناء بحجة أن صوته أكبر من عمره، وبعد انتشاره محليًا انتقل على إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد وقام الفنانان جورج يزبك والفنان وديع الصافي برعايته فنيًا، وتعامل مع ملحنين مثل سيد مكاوي وشاكر الموجي وبليغ حمدي، حيث قدم معهم العديد من الأعمال واشتهرت أغنيته سلطان الهوى، فحصل بسببها على لقب سلطان الطرب، واشترك في برنامج الهواة “ستوديو الفن” عام 1980.

شاهد أيضًا: من هي زوجة السلطان هيثم ويكيبيديا

أبناء جورج وسوف

لدى سلطان الطرب جورج وسوف 4 أبناء، كما تزوج مرتين، في المرة الأولى كان يبلغ من العمر 21 عامًا، وتزوج من شاليمار، التي قابلها في إحدى الحفلات واستمر زواجهما 28 عامًا حتى انفصلا في عام 2009، وأثمر زواج المطرب السوري جورج وسوف من السيدة شاليمار، ثلاثة أبناء وهم: وديع وحاتم وجورج جونيور، لذا لقب بأبو وديع ويعد هذا اللقب قريب من قلبه، أما الزواج الثاني فكان عام 2014، وكان من السيدة ندى زيدان، بطلة رالي قطر، والتي التقى بها في مستشفى ى سبيتار في دولة قطر، وأنجب منها بنت أسماها عيون.

شاهد أيضًا: من هي زوجة وليد مقداد نجم طيور الجنة

في نهاية هذا المقال، قد تعرفنا على كل ما يخص هذا التساؤل من هي ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف؟، حيث عرضنا بعض المعلومات التفصيلية عن زوجها من جونيور جورج، كما تحدثنا عن جورج وسوف وأبناءه وزوجاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *