من هي جوانا كركي ويكيبيديا

من هي جوانا كركي ويكيبيديا

من هي جوانا كركي ويكيبيديا من الأسئلة التي تصدرت عمليات البحث بداخل كافة الدول العربية، بعد انتشار خبر خطوبتها على الفنان على عبدالمنعم عمايري، حيث تعد من نجوم الدراما اللبنانية والتي قدمت الكثير من الأعمال الفنية على الساحة اللبنانية والعربية، ومن خلال السطور التالية سنوضح كافة المعلومات حول الفنانة اللبنانية الشابة.

من هي جوانا كركي ويكيبيديا

جوانا كركي هي ممثلة كوميدية لبنانية قدمت العديد من الشخصيات الهامة في أعمالها الدرامية، كما برعت بشكل كبير في تقليد الشخصية الكثيرة، ولكن اشتهرت بشكل كبير في أداء دور المرأة البيروتية “أم خالد”، والتي ساعدتها في الحصول على الشهرة الكبيرة على المستوى المحلي والعربي، ونالت على استحسان الجمهور المتابع من خلال الشخصية التي أتقنتها بشكل مثالي.

عملت على تقديم الكثير من الأعمال السينمائية والدراما اللبنانية الكوميدية والترفيهية المميزة، والتي يتم عرضها على الشاشة اللبنانية والعربية، كما حققت النجمة كركي إشادات كبيرة من خلال النقاط والمخرجين نظراً لتفانيها الشديد في تقديم كافة الأعمال.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا

أعمال جوانا كركي

قدمت الفنانة اللبنانية جوانا كركي، عدد كبير من الأعمال الدرامية والفنية الكوميدية، والتي نالت على استحسان المتابعين في مختلف مناطق الوطن العربي وهي:

  • مجنون فيكي.
  • آكل شارب نايم.
  • قدح وجم.
  • كتير سلبي شو.

شاهد أيضاً: معلومات عن الفنانة سامية جمال وأبرز أعمالها الفنية

من هو زوج جوانا كركي

تزوجت الفنانة اللبنانية جوانا كركي، من الفنان حسين مقدم، ولكن تم الطلاق خلال الفترة الماضية، حتى انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بارتباطها بالفنان السوري ​عبد المنعم عمايري، ولكن الخبر لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل الثنائي حتى وقتنا الحالي.

عبد المنعم عمايري

عبد المنعم عمايري، ممثل فلسطيني من مواليد 18 كانون الثاني 1970، في دمشق العاصمة السورية، وتعود أصول عائلته إلى قرية الجاعونة في فلسطين، يعد من أبرز نجوم الفن والدراما على الساحة السورية في الفترة الأخيرة، من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي لاقت استحسان الجمهور، تزوج من الفنانة أمل عرفة في عام 2001، وأنجبا كل من “سلمى” (ولدت في 2005) و”مريم” (ولدت في 2008)، ثم انفصلا في عام 2016، بعد مرور 15 عاماً على الزواج.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة الكويتية سعاد سليمان

بذلك نصل بكم لنهاية مقال من هي جوانا كركي ويكيبيديا ؛ والذي استعرضنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول الفنانة اللبنانية جوانا كركي، والتي قدمت العديد من الاعمال الكوميدية الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *