من هي حنان المقبل ويكيبيديا

من هي حنان المقبل ويكيبيديا

من هي حنان المقبل ويكيبيديا ؟ ماذا تعمل حنان المقبل؟ ما هي حقيقة مرضها؟ ما هي أهم حساباتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي؟ هناك عدة استفسارات عن حياة حنان، والتي سنسلط الضوء عليها لمناقشتها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هي حنان المقبل ويكيبيديا

إن حنان المقبل هي شخصية بارزة في المجال الإعلاني السعودي والخليجي وهي شابة سعودية ناشطة على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، من مواليد الرياض يوم 24 يوليو 1993 م، وتعيش في المدينة المنورة، تميزت بسنابات التجميل والخلطات التجميلية للنساء الخاصة بالبشرة ووصفات التخسيس ومحاربة السمنة، وكافة المنتجات التي تلزم السيدات، كما إن لديها ترخيص مسجل لدى وزارة التجارة باسم مؤسسة حنان عبيد؛ حصدت حنان الشهرة في هذا المجال والعديد من المتابعين على صفحاتها الرسمية، التي سنتعرف إليها من خلال هذا المقال.

شاهد أيضًا:من هي زوجة عبد الخالق الغانم

تفاصيل مرض واختطاف الناشطة حنان

تصدر خبر نقل الناشطة حنان إلى قسم الانعاش في مستشفى قوى الأمن بالمملكة العربية السعودية، الخبر الذي أكدته شقيقتها وأعربت عن حزنها وقالت بأنها بحاجة إلى الدعاء، كما تصدر هاشتاغ حنان بالانعاش موقع تويتر مع مجموعة من صورها ودعوات جماهيرها بالشفاء العاجل، وذلك نظرًا لتدهور حالتها الصحية ومشاكل تنفسية واشتباه إصابتها بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إن حنان قد تعرضت لشائعة بالسابق حول اختطافها والتي سببت لها مشكلة وقلق كبير من طرف ذويها، وبالتالي قامت حنان بنفي هذه الشائعة وقالت إن الشخص الذي نشر هذا الخبر الزائف يسعى إلى الشهرة.

شاهد أيضًا:من هي اسيا كمال ويكيبيديا السيرة الذاتية

حسابات حنان المقبل الرسمية

حصدت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي الشابة حنان المقبل العديد من المتابعين والجماهير في الوطن العربي على كافة المنصات، وهذه أهم حساباتها الرسمية:

  • صفحة حنان الرسمية على الانستغرام: instagram.com/xhanan17788
  • حساب الخلطات انستغرام: instagram.com/xhanan1777
  • رابط حساب التيليغرام : @xhanan177
  • حساب اليوتيوب : https://youtube.com/channel/UCoo36EvKKljAGjFzjbsG9bQ
  • رقم الواتس أب : 0966508161296
  • حساب التويتر الرسمي: https://twitter.com/xhanan177?s=09
  • صفحة حنان على سناب شات: snap xhanan177.

شاهد أيضًا: من هي ام محمد بن سلمان ومن هم أخوته من امه

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن من هي حنان المقبل ويكيبيديا؟  كما تحدثنا عن أهم الحسابات الرسمية لها على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرنا تفاصيل مرضها وحقيقة اختطافها السابق، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *