من هي داليا نعيم ويكيبيديا

من هي داليا نعيم ويكيبيديا

من هي داليا نعيم ويكيبيديا من الأسئلة المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يهتم العديد من الأشخاص بمعرفة تفاصيل حياة الفنانيين والمزيد من المعلومات عنهم، وتعد داليا نعيم من مشاهير في العراق والدول العربية، وفيما يأتي نتعرف على داليا النعيم وتفاصيل حياتها والأعمال التي شاركت بها، كما نتعرف على الحساب الرسمي الخاص بها على الانستقرام لمتابعة أحدث ما تنشره مع الجمهور.

من هي داليا نعيم ويكيبيديا

داليا نعيم هي ممثلة عراقية ولدت في الأعظمية ببغداد في أغسطس 1993، وعاشت منذ صغرها مع والدتها، حيث توفي والدتها وهي رضيعة، وتعد داليا نعيم من الوجوه الشابة التي عرفت في ساحة الفن حديثًا، ولكنها استطاعت جذب الأنظار من مختلف أنحاء الدول العربية، كما شاركت بتقديم برنامج إعلامي حقق نجاحًا كبيرًا، كما حصدت عدد من الجوائز عن مجمع أعمالها الفنية. [1]

شاهد أيضًا: من هو الاديب العربي صاحب مسرحية يا طالع الشجرة

أهم أعمال داليا نعيم

استطاعت داليا نعيم أن تلفت أنظار المشاهدين منذ بدايتها كإعلامية في قناة من قنوات ام بي سي، ثم انتقلت إلى مجال التمثيل المسرحي عام 2014، واستطاعت أن تحصل على جائزة أفضل إعلامية بالعراق. مثل: [1]

  • مسرحية ورث خرابة بابا.
  • مسرحية بطيخ في المريخ.
  • مسرحية ورث مصري.
  • مسرحية فوزي دق بابنا.

داليا نعيم انستقرام

تشارك الإعلامية والفنانة داليا نعيم على حسابها الرسمي على الانستقرام صورًا خاصة بها في المناسبات المختلفة ومقاطع الفيديو المتعلقة بالبرنامج الذي تقدمه، ويمكن متابعتها مباشرة “من هنا“، أو البحث عن الحساب في تطبيق الانستقرام وهو: dalia_naim1.

شاهد أيضًا: من هو كاميرون هيرين وما هي تفاصيل قضيته

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هي داليا نعيم ويكيبيديا، وأهم الأعمال الفنية التي شاركت بها منذ بدايتها عام 2014 حتى الآن، وحسابها الرسمي على الانستقرام.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , داليا نعيم , 4/7/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *